جادون سانشو

موقع سبورت 360 – لا يزال نادي ريال مدريد مولعاً بالتعاقد مع أفضل المواهب الشابة حول العالم، ولذلك فإنه يسعى بشكل جاد لضم جناح دولي إنجليزي لتدعيم فريقه في الصيف المقبل، ويتعلق الأمر بنجم بوروسيا دورتموند، جادون سانشو.

ويُعتبر سانشو هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الأخرى، مثل يوفنتوس ومانشستر يونايتد وتشيلسي، علماً أن اللاعب الشاب انضم إلى بوروسيا دورتموند في صيف عام 2017، قادماً من مانشستر سيتي مقابل 8 ملايين يورو.

ريال مدريد مهتم بضم سانشو:

وبحسب برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، فإن ريال مدريد يواصل السير على سياسة ضم اللاعبين الشباب، ولذلك فإن هدفه المقبل في الميركاتو هو سانشو، خاصةً وأن النادي الملكي يُراقبه منذ فترة طويلة، ناهيك عن أن سعره يقدر حالياً بـ100 مليون يورو.

وأشار البرنامج المذكور، أن ريال مدريد لن يجد صعوبات كبيرة في التفاوض مع إدارة بوروسيا دورتموند، لأن الناديين تجمعهما علاقة طيبة، سيما وأن المرينجي سمح للاعبه المغربي أشرف حكيمي بارتداء قميص أسود الفيستيفالي لمدة موسمين.

ورغم تجديد سانشو لتعاقده مؤخراً مع بوروسيا دورتموند، إلا أن ذلك لن يمنع الفريق الملكي من محاولة ضمه، الصيف المقبل، خصوصاً إذا فشل في ضم كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

ويتقاضى سانشو مع دورتموند حالياً، أجراً أسبوعياً يصل إلى 190 ألف جنيه إسترليني، ومن المنتظر ألا يقل ثمنه عن 100 مليون يورو، خاصةً إذا شارك مع منتخب إنجلترا في يورو 2020.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة