رودريجو جوس نجم ريال مدريد الجديد

موقع سبورت 360 – أظهر رودريجو جوس مهاجم ريال مدريد الصغير سعادته الكبيرة بتوجيه الاستدعاء له لتمثيل المنتخب البرازيلي من جانب المدير الفني تيتي.

وتوجه نجم المرينجي ولاعب سانتوس السابق إلى أبو ظبي للانخراط في معسكر منتخب البرازيل استعداداً لمباراتين وديتين أمام الأرجنتين و كوريا الجنوبية.

وأظهر رودريجو موهبة كبيرة مع النادي الملكي في المباريات الأخيرة و وضع بصمته بشكلٍ خاص في مباراة جالاتا سراي في دوري الأبطال والتي سجل فيها ثلاثية ليصبح ثاني أصغر لاعب يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بعد راؤول جونزاليس.

نجوم البرازيل ساعدوا رودريجو على التكيف مع ريال مدريد

رودريجو من مباراة جالاتا سراي

رودريجو من مباراة جالاتا سراي

وقال النجم البرازيلي صاحب الـ18 عاماً لصحيفة الآس الإسبانية : “أنا سعيد جداً ببدايتي في ريال مدريد ولا يمكن أن آمل فيما هو أفضل من ذلك..كل شىء سار على ما يرام حتى أسرع مما توقعت وآمل أن أستمر على هذا المنوال”.

استطرد اللاعب الذي تركه زيدان احتياطاً في المباراة الأخيرة لكي يكون جاهزاً للظهور لأول مرة مع البرازيل : “لم أكن بحاجة للتكيف في مدريد فالبرازيليين هناك اهتموا بي و قدموا لي كل ما أحتاج بعد الذهاب لبلدٍ آخر..لقد أحببت كل شىء في مدريد..الطقس و نمط الحياة الذي يذكرني بساو باولو وإذا أستطعت..فأتمنى أن أبقى في مدريد مدى الحياة”.

وعن تواجده مع المنتخب الأول لأول مرة قال رودريجو : “إنه شعور خيالي أن أكون هنا وسأعمل بجدية للفوز بفرصة من المدرب تيتي وآمل أن يقرر إشراكي..أنا مستعد لكل شىء”.

وسيتواجد إلى جانب رودريجو في خط الهجوم كلاً من نيمار و إيفرتون وديفيد نيريس وهم لاعبين قادرين على تقديم المساعدة للموهبة البرازيلية الجديدة في السيليساو.

ويلتقي المنتخب البرازيلي بنظيره الأرجنتيني في 15 نوفمبر ثم يلتقي منتخب كوريا الجنوبية في 19 نوفمبر القادم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة