فيدي فالفيردي

موقع سبورت 360 – أماط فيديريكو فالفيردي، لاعب نادي ريال مدريد، اللثام عن كواليس انضمامه للفريق الملكي، مشيراً في السياق نفسه، إلى أنه يتميز بالرؤية الجيدة داخل الملعب، والقدرة الكبيرة على الجري نحو الأمام ونحو الخلف.

وحجز فالفيردي مركزه في تشكيلة زين الدين زيدان، بعدما بصم على مستويات جيدة منذ بداية الموسم الكروي الجاري، فبالإضافة إلى سخائه الدفاعي، يتميز اللاعب الأوروجوياني بخصلات هجومية، إذ أنه لا يتوانى عن التقدم إلى منطقة جزاء الخصم.

الاتصال الأول مع ريال مدريد:

وقال فالفيردي في تصريحات أبزرها الموقع الرسمي للفريق الملكي: “حلمت منذ الطفولة باللعب في ملعب ضخم وأن يهتف المشجعون باسمي، كان حلماً رائعاً، لكنني لم أعطه أهمية كبيرة إلا بعد أن اهتم ريال مدريد بالحصول على خدماتي”.

وتابع: “إنه الفريق الذي كنت أحلم به والذي لطالما حلمت باللعب فيه، أعتقد أن كل ما بذلته عائلتي من أجل تحقيق هذا الحلم، استحق العناء وكان عليّ استغلال اللحظة، تقييمها والاستمتاع بها”.

وأضاف: “عندما وصلت إلى ريال مدريد تفاجأت بكل شيء: باستقبالي، بالمرافق، بامتلاك أشياء كثيرة من المستحيل أن يحصل عليها من يلعب في كرة القدم بالأوروجواي، أدركت أنني كنت سأترك عائلتي وأصدقائي، لكنني كنت أناضل من أجل اللعب في ريال مدريد ولم أكن أريد تفويت الفرصة”.

وتحدث فالفيردي عن زيدان، بقوله: “هناك أشخاص يشجعونك للنمو بشكل رائع على مستوى كرة القدم، ولكن أيضاً على الصعيد الشخصي.. في الحقيقة، لا توجد كلمات لوصف زيزو، بتحيته فقط تتعلم الكثير منه، من الرائع أن يثق المدرب بي وبكل ما يُقاتل من أجله أي لاعب أوروجوياني”.

واختتم فالفيردي تصريحاته بالقول: “كروس مثال يحتذى به، لم أتخيل مطلقاً أن أتقاسم معه غرفة الملابس، أنا معجب بهدوئه وبطريقة رؤيته لكرة القدم.. بالنسبة لكاسيميرو فنحن نتقاسم خزانة الملابس وكلانا من أمريكا الجنوبية، نتحدث دائماً عن كرة القدم ونروي النكات”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة