ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا

موقع سبورت 360 – استجاب ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا لكرة القدم للتصريحات التي أدلى بها زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ، والتي طالب بها بعودة كريم بنزيما إلى صفوف فريق الديوك.

وكان زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني قد طالب باعادة المهاجم كريم بنزيما للعب مع منتخب فرنسا مرة أخرى ، وذلك إسوة بالمهاجم كريستيانو رونالدو مع منتخب البرتغال.

ولعب بنزيما البالغ من العمر 31 عاماً مع المنتخب الفرنسي أكثر من 80 مباراة دولية في مسيرته ، لكنه استبعد منذ اتهامه في عام 2015 بمؤامرة الابتزاز المزعومة ضد زميله السابق ماتيو فالبوينا.

وصرح زيدان يوم الجمعة الماضي في مؤتمره الصحفي إنه لا يعرف بالضبط ما الذي يمنع بنزيما من العودة للعب مع منتخب بلاده ، لكنه شدد بأن مواطنه هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم حالياً.

ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا

بنزيما لن يعود للعب مع منتخب فرنسا رغم تألقه مع ريال مدريد.

وقال ديشان في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “كريم بنزيما يعيش حالة رائعة هذا الموسم مع ريال مدريد ، ومع ذلك فمن غير المرجح أن نراه مرة أخرى بقميص منتخب فرنسا ، هو مستبعد منذ قضية المقطع الجنسي”.

وحول التصريحات التي أدلى بها زين الدين زيدان ودفاعه عن بنزيما ، فقد أجاب ديدييه ديشان بشكل دبلوماسي للغاية : “ليس لدي أي مشكلة في ذلك ، إنه مدرب ريال مدريد ومن واجبه أن يتحدث عنه بهذا الشكل”.

ديدييه ديشان مدرب منتخب فرنسا

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة