نشرة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – عرف ريال مدريد منافسه في النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر الإسباني التي ستقام في الأراضي السعودية مطلع العام المقبل.

و أجريت قرعة السوبر الإسباني مساء اليوم الإثنين بمشاركة أربعة فرق لأول مرة في حضور ريال مدريد ، برشلونة ، أتلتيكو مدريد و فالنسيا.

و يتمتع الريال بيوم راحة أكثر من منافسه المحتمل في المباراة النهائية حال صعوده للنهائي على حساب فالنسيا و هو الأمر الذي أشار إليه سيرجيو بوسكيتس متوسط ميدان برشلونة.

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة

مواعيد مباريات كأس السوبر إلاسباني في السعودية

و سيلعب ريال مدريد مع فالنسيا في المواجهة الأولى من الدور نصف النهائي يوم الأربعاء الثامن من يناير 2020 في ملعب الجوهرة المشعة بجدة.

و في ثاني المباريات سيقابل برشلونة نظيره الأتليتي يوم الخميس التاسع من الشهر ذاته في نفس الملعب أيضاً.

و سيلعب الفائز من المباراة الأولى مع المنتصر في اللقاء الثاني في المباراة النهائية للسوبر الإسباني يوم الأحد الثاني عشر من يناير 2020.

راموس

سيرجيو راموس يتحدى الجميع بعد قرعة كأس السوبر الإسباني

أكد الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد، أن فريقه سيذهب إلى المملكة العربية السعودية، من أجل المنافسة والفوز ببطولة السوبر.

وعقب إجراء القرعة، تحدث مدافع نادي ريال مدريد قائلا: “سنسافر إلى هناك بالقدرة التي يملككها ريال مدريد في هذه البطولات، والمنافسة على هذا اللقب وتحقيقه”.

وأضاف قائد ريال مدريد: “إنه لشرف لنا أن نلعب كأس السوبر، من أجل إضافة لقب جديد لفريقك”.

جاريث بيل

جاريث بيل

بيل يثير الجدل في مران ويلز

تدرب النجم الويلزي جاريث بيل مع منتخب بلاده بشكل طبيعي اليوم الإثنين وفقاً لما نشرته يومية ماركا الإسبانية.

و أشارت الصحيفة إلى أن بيل تدرب مع مواطنيه في أول حصة تدريبية تحت إمرة المدرب ريان جيجز في فترة التوقف الدولي هذا الأسبوع.

و تدرب لاعب ريال مدريد بشكل طبيعي في المران الجماعي لويلز رفقة بقية زملائه و هو شيء لم يفعله مع الريال مؤخراً بداعي الإصابة.

ريال مدريد

ريال مدريد

ريال مدريد له اليد العليا في تشكيل الأسبوع بالليجا

حجز ريال مدريد 4 مقاعد في التشكيلة بفضل المستوى المميز الذي ظهر عليه أمام إيبار على الصعيدين الدفاعي والهجومي، بينما لم يتواجد سوى لاعب واحد فقط من برشلونة رغم الفوز العريض على سيلتا فيجو، والمقعد بالطبع كان من نصيب ليونيل ميسي صاحب الهاتريك الرائع.

و جاءت التشكيلة كما يلي : حراسة المرمى: إيفان كويار (ليجانيس)

خط الدفاع: أندريه كابا (أتلتيك بيلباو) .. سيرجيو راموس (ريال مدريد) .. ديفيد جارسيا (أوساسونا) .. ساؤول نيجويز (اتلتكو مدريد)

خط الوسط: فيدريكو فالفيردي (ريال مدريد) .. ميكيل ميرينو (ريال سوسيداد) .. إدين هازارد (ريال مدريد) .. ليونيل ميسي (برشلونة)

خط الهجوم: فيتولو (أتلتيكو مدريد) .. كريم بنزيما (ريال مدريد).

سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

جمهور ريال مدريد يطالب راموس بشيء خاص من أجل بنزيما

يتعرض سيرجيو راموس مهاجم ريال مدريد للضغط من قبل الصحافة والجماهير بشأن التنازل عن تنفيذ ركلات الجزاء لمصلحة زميله الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم موسم جيد وينافس على لقب هداف الدوري الإسباني.

وأعدت صحيفة آس الإسبانية استفتاء للجماهير بخضوص إن كان يتوجب على راموس التنازل عن ركلات الجزاء لكريم بنزيما أم لا، وقد شارك به حوالي 11 ألف شخص.

وجاءت النتيجة صادمة لقائد الميرنجي، حيث طالب نسبة 71% من الجماهير أن يصبح بنزيما هو المسدد الاول لركلات الجزاء في ريال مدريد، بينما هناك 29% فقط يرون أن راموس الأجدر بتولي هذه المهمة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة