ميسي وبنزيما

موقع سبورت 360 – انقضى ثلث الموسم تقريباً في الدوري الإسباني لغاية الآن، وتمكن بعض اللاعبين من التألق خلال الجولات الـ13 الأولى، ووضعوا بصمتهم في معظم المباريات، في الوقت الذي خيّب فيه لاعبين آخرين الآمال بشكل كامل.

ويتربع ليونيل ميسي نجم برشلونة على صدارة قائمة أفضل اللاعبين في البطولة حتى الآن بحسب معدل التقييم الذي يصدره موقع هو سكورد العالمي بعد كل مباراة، وذلك رغم أنه غاب عن أول 5 مباريات في الموسم للإصابة.

وتمكن ميسي من تسجل 8 أهداف وصناعة 4 آخرين خلال 7 مباريات خاضها فقط لغاية الآن، أي أنه يساهم بـ1.8 هدف في المباراة الواحدة تقريباً، وبالتالي من الطبيعي تواجده في الصدارة بفارق كبير عن باقي اللاعبين.

ورغم أن ميسي هو الأفضل في الليجا لغاية الآن، لكنه اللاعب الوحيد من برشلونة الذي يتواجد في القائمة التي شهدت سيطرة واضحة من الغريم التقليدي ريال مدريد، حيث حجز لاعبو الفريق الملكي 5 مقاعد، على رأسهم كريم بنزيما هداف البطولة والذي يحتل المركز الثاني في القائمة.

كما تواجد أيضاً مارتن أوديجارد نجم ريال مدريد المعار إلى ريال سوسيداد، واحتل المركز العاشر، ومن المتوقع أن نشهد له مستقبل مبهر بعد عودته لملعب سانتياجو برنابيو بنهاية الموسم.

ميسي في الصدارة وريال مدريد يهيمن على قائمة الأفضل في الدوري الإسباني

ليونيل ميسي (برشلونة): 8.5 من 10

كريم بنزيما (ريال مدريد): 7.9

جيرارد مورينو (فياريال): 7.6

كاسيميرو (ريال مدريد): 7.6

توني كروس (ريال مدريد): 7.5

سانتي كازورلا (فياريال): 7.45

دانييل باريخو (فالنسيا): 7.4

إدين هازارد (ريال مدريد): 7.4

ميكل ميرينو (ريال سوسيداد): 7.4

مارتن أوديجارد (ريال سوسيداد): 7.35

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة