زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 –  سعادة غامرة لجماهير نادي ريال مدريد الإسباني، بعد العروض القوية والنتائج الرائعة التي يحققها النادي مؤخراً تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وحقق نادي ريال مدريد فوزاً ثميناً خارج الديار على منافسه إيبار، برباعية نظيفة، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن فعاليات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

التوقف الدولي قد يعرقل انطلاقة زيدان مع ريال مدريد

يمر فريق ريال مدريد بأحد أفضل أوقاته، في الولاية الثانية لأسطورة النادي ومديره الفني زين الدين يدان ، بعد الفوز على إيبار.

وكانت مباراة الفريق أمام إيبار، هي أخر المباريات قبل توقف نوفمبر الدولي، وسيرسل لاعبيه للمشاركة مع منتخباتهم.

وأبرزت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن التوقف الدولي قد يعرقل الانطلاقة المثالية بالنسبة للفريق، الذي يقدم مستوى مثالياً على الصعيدين الدفاعي والهجومي.

ويقدم ريال مدريد أداء هجومي أكثر من رائع بعد الفوز بسداسية على جالطة سراي في دوري أبطال أوروبا، والفوز على إيبار برباعية نظيفة.

ولم يأتي تطور ريال مدريد هجوميا على حساب الثبات الدفاعي، وحقق رقماً تاريخياً رفقة زيدان، بالحفاظ على نظافة الشباك لمدة 5 مباريات على التوالي.

ويبدو أن البلجيكي كورتوا حارس مرمى الفريق، بدأ في اكتساب الثقة مع ريال مدريد، ويحتاج لدقيقتين فقط  في مباراة الفريق المقبلة أمام ريال سوسيداد، لتحطيم رقم الحارس السابق كيلور نافاس، في عدد دقائق الحفاظ على نظافة شباكه.

وظهر مواطنه هازارد في أخر مباراتين بشكل أكثر إنسجاماً مع النادي الملكي، بعد بداية متذبذبة مع الفريق عقب انتقاله مع تشيلسي.

ريال مدريد

التوقف الدولي قد يؤثر على الحالة المثالية التي وصل لها الفريق، عقب سقوطه خارج الديار أمام مايوركا.

الفريق الذي سقط في الموسم الماضي أمام نفس المنافس على نفس الملعب بثلاثية نظيفة، وهذا ما يثبت الحالة التي وصل لها الفريق مؤخراً.

مباريات ريال مدريد في نوفمبر

وبعد العودة من التوقف الدولي، ينتظر الفريق مواجهة صعبة على ملعبه سانتياجو برنابيو أمام أحد المنافسين على الصدارة فريق ريال سوسيداد، أمام لاعبه المُعار والمتألق بشدة هذا الموسم، مارتن أاوديجارد.

وعقب التحدي الصعب أمام سوسيداد في الليجا، سيستضيف فريق باريس سان جيرمان متمثلا في قوته الهجومية بعد عودة نيمار ومبابي، في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسيخرج بعدها ريال مدريد لمواجهة فريق ألافيس على ملعبه، والذي شهد سقوطه في فخ الهزيمة الموسم الماضي بهدف نظيف.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كلمات مفتاحية