زين الدين زيدان

موقع سبورت 360 – صدق الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني حين يتحدث في كل مؤتمر صحفي عن نجاح مواطنه كريم بنزيما مع اللوس بلانكوس حتى في الفترات التي عانى فيها اللاعب من عقم تهديفي.

بنزيما يواصل اثبات صدق ما يكرره زيدان دوماً أمام الميكروفونات عن رأس حربة الريال الذي شن ضده الجمهور حرباً ساخرة في أكثر من مناسبة ، رغبةً في رحيله عن الفريق.

زيدان ظل يقول أن بنزيما يقدم ما لا يفعله أي لاعب آخر في العالم ، حتى لو لم يتمكن من الوصول لشباك الخصوم فهو يصنع ويسبب مشاكل مستمرة لدفاع المنافس و يتحرك و يخلق المساحات ، خاصة الأخيرة التي سببت سخرية كبيرة من كلمات الفرنسي مراراً و تكراراً.

هل انتهى عصر السخرية من بنزيما؟

و لكن بنزيما أراد أن ينصف نفسه و يصنع لمواطنه زيدان مكاناً في حافلة الإنصاف بين عقول المدريديستا و من يتصيد ريال مدريد أيصاً بمواصلة التسجيل و تعذيب حراس مرمى المنافسين.

زين الدين زيدان و كريم بنزيما

زين الدين زيدان و كريم بنزيما

بنزيما اليوم ، بنزيما الأمس ، بنزيما الأسبوع الماضي و الشهر الماضي .. هذا الموسم أرقامه مبهرة تثبت ما لا يدع مجالاً للشك أهمية هذا اللاعب في قائمة اللوس بلانكوس الحالية و في تاريخ ريال مدريد أيضاً.

لاعب أولمبيك ليون الفرنسي السابق مر بفترات صعبة بالطبع في الماضي و كان قريباً في بعض الأوقات من الرحيل لكنه بقى لدرجة أن بعض المدريديستا أطلقوا عليه لقب ابن فلورنتينو بيريز ” رئيس النادي”.

بنزيما يجيب بنفسه عن السؤال

بنزيما أجاب بهدفيه في مرمى إيبار في فوز فريقه برباعية دون رد و تصدر جدول الدوري الإسباني ” مؤقتاً ” ، عن سبب استمراره في تقمص ألوان ريال مدريد.

اللاعب يُسجل و لا يرحم أي منافس ، يزور الشباك بكل سهولة و لا يعرف للفشل طعماً عندما يمسك الكرة و يسددها من علامة الجزاء.

زين الدين زيدان على دكة ريال مدريد أمام إيبار

زين الدين زيدان على دكة ريال مدريد أمام إيبار

و يشكل بنزيما بذلك قوة هجومية لا يستهان بها لريال مدريد الذي دهس جلطة سراي في المباراة قبل الماضية بسداسية بيضاء.

و لاحظنا أمام ليجانيس أيضاً كيف لعب بنزيما دور الممول وصنع هدفين فضلاً عن تسجيل هدفاً ليواصل السير على نفس النهج في مباراة تلو الأخرى.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة