موعد مباراة ريال مدريد القادمة مع إيبار والقنوات الناقلة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – فاجئ نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد جماهيره في ملعب سانتياجو برنابيو بتحقيقه فوزاً كبيراً للغاية على حساب نادي جلطة سراي التركي بنتيجة 6-0 في رابع جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هذا الفوز بعد تألق النجم البرازيلي الشاب رودريجو جوس بتسجيله هاتريك وصناعته هدف آخر بينما سجل كريم بنزيما هدفين والقائد سيرجيو راموس هدف من ركلة جزاء.

ويستعد نادي ريال مدريد لملاقاة نظيره إيبار اليوم السبت، ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب الأخير.

ويحتل النادي الملكي المركز الثاني في الدوري الإسباني بنفس الرصيد مع برشلونة وريال سوسيداد وهو 22 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز لمصالحة جماهير الميرنجي بعد التخبط الأخير في الدوري.

موعد مباراة ريال مدريد القادمة والقنوات الناقلة

وسيلتقي نادي ريال مدريد في المباراة القادمة بنظيره إيبار ببطولة الدوري الإسباني اليوم السبت الموافق 9 نوفمبر في تمام الساعة الثامنة ونصف بتوقيت مكة المكرمة وستنقل على قنوات بي أن سبورتس.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لويس روبياليس

موقع سبورت 360 – لا تزال لعبة القط والفأر متواصلة بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة أندية الليجا، حيث يسعى كل منهما لاعتراض طريق الآخر، وإقامة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في التوقيت الذي يخدم مصالح أحدهما دون الآخر.

وذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن رابطة الليجا بقيادة خافيير تيباس، تُخطط لإقامة مباراة الكلاسيكو ما بين الساعة الواحدة ظهراً إلى الخامسة مساءً، على الرغم من كونها ستُلعب في منتصف الأسبوع “يوم الأربعاء”.

رئيس الاتحاد الإسباني يرد بقوة على رابطة الليجا:

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية، قال روبياليس: “الكلاسيكو لن يلعب في وقت الظهيرة، ما يريد تيباس [رابطة الليجا] القيام به يُعتبر هراءً، من السخف أن تقام المباراة بين الغريمين على الساعة 13:00”.

وأضاف: “الكلاسيكو لن يُلعب في هذا التوقيت، سوف يلعب إما بعد الظهر أو في المساء”.

وكان الصراع مشتعلاً بين رابطة الليجا والاتحاد الإسباني، حيث أراد الطرف الأول إجراء مباراة الكلاسيكو في 26 ديسمبر القادم، بينما أصر الطرف الآخر على إقامة القمة المنتظرة في الثامن عشر من الشهر ذاته.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 26 أكتوبر الماضي، قبل تأجيلها إلى 18 ديسمبر المقبل، بسبب الاحتجاجات التي شهدها إقليم كتالونيا، ولكن رابطة الليجا لم تستقر على توقيت المواجهة حتى الآن.

الأكثر مشاهدة

لوكا يوفيتش

موقع سبورت 360 – يتساءل عشاق نادي ريال مدريد الإسباني، عن السبب الذي دفع زين الدين زيدان لاستبعاد لوكا يوفيتش من قائمة الفريق الملكي التي ستُواجه إيبار، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة أيضاً غياب مارسيلو، جاريث بيل، خاميس رودريجيز، ناتشو، وأسينسيو بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، بينما استبعد زين الدين زيدان بقرار فني كلاً من ألفارو أودريوزولا وماريانو دياز.

لوكا يوفيتش يغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة بسبب الإصابة:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن لوكا يوفيتش يعاني من إصابة عضلية طفيفة ولهذا السبب تم استبعاده من القائمة التي ستسافر إلى إقليم الباسك لمواجهة إيبار، وسيكون المهاجم الصربي جاهزاً بعد التوقف الدولي.

وتأتي هذه الإصابة في وقت يمر فيه يوفيتش بأفضل أحواله، حيث سجل ضد ليجانيس هدفاً خلال الأسبوع الماضي، بعدما نجح في استغلال عرضية داني كارفاخال من الطرف الأيمن، ليضعها في الشباك برأسه.

وعانى يوفيتش منذ انطلاق الموسم، حيث فشل في تسجيل هدفه الأول بقميص الميرنجي، حتى كسر النحس ضد ليجانيس، ولكنه الآن يعاني من آلام على مستوى الفخذ، وبالتالي فإنه لن يلعب غداً السبت.

الأكثر مشاهدة