لويس روبياليس

موقع سبورت 360 – لا تزال لعبة القط والفأر متواصلة بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم ورابطة أندية الليجا، حيث يسعى كل منهما لاعتراض طريق الآخر، وإقامة مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، في التوقيت الذي يخدم مصالح أحدهما دون الآخر.

وذكرت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن رابطة الليجا بقيادة خافيير تيباس، تُخطط لإقامة مباراة الكلاسيكو ما بين الساعة الواحدة ظهراً إلى الخامسة مساءً، على الرغم من كونها ستُلعب في منتصف الأسبوع “يوم الأربعاء”.

رئيس الاتحاد الإسباني يرد بقوة على رابطة الليجا:

وفي تصريحات نقلتها صحيفة (ماركا) الإسبانية، قال روبياليس: “الكلاسيكو لن يلعب في وقت الظهيرة، ما يريد تيباس [رابطة الليجا] القيام به يُعتبر هراءً، من السخف أن تقام المباراة بين الغريمين على الساعة 13:00”.

وأضاف: “الكلاسيكو لن يُلعب في هذا التوقيت، سوف يلعب إما بعد الظهر أو في المساء”.

وكان الصراع مشتعلاً بين رابطة الليجا والاتحاد الإسباني، حيث أراد الطرف الأول إجراء مباراة الكلاسيكو في 26 ديسمبر القادم، بينما أصر الطرف الآخر على إقامة القمة المنتظرة في الثامن عشر من الشهر ذاته.

وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم 26 أكتوبر الماضي، قبل تأجيلها إلى 18 ديسمبر المقبل، بسبب الاحتجاجات التي شهدها إقليم كتالونيا، ولكن رابطة الليجا لم تستقر على توقيت المواجهة حتى الآن.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

لوكا يوفيتش

موقع سبورت 360 – يتساءل عشاق نادي ريال مدريد الإسباني، عن السبب الذي دفع زين الدين زيدان لاستبعاد لوكا يوفيتش من قائمة الفريق الملكي التي ستُواجه إيبار، مساء غدٍ السبت، ضمن منافسات الجولة 13 من مسابقة الدوري الإسباني.

وشهدت القائمة أيضاً غياب مارسيلو، جاريث بيل، خاميس رودريجيز، ناتشو، وأسينسيو بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة، بينما استبعد زين الدين زيدان بقرار فني كلاً من ألفارو أودريوزولا وماريانو دياز.

لوكا يوفيتش يغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة بسبب الإصابة:

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن لوكا يوفيتش يعاني من إصابة عضلية طفيفة ولهذا السبب تم استبعاده من القائمة التي ستسافر إلى إقليم الباسك لمواجهة إيبار، وسيكون المهاجم الصربي جاهزاً بعد التوقف الدولي.

وتأتي هذه الإصابة في وقت يمر فيه يوفيتش بأفضل أحواله، حيث سجل ضد ليجانيس هدفاً خلال الأسبوع الماضي، بعدما نجح في استغلال عرضية داني كارفاخال من الطرف الأيمن، ليضعها في الشباك برأسه.

وعانى يوفيتش منذ انطلاق الموسم، حيث فشل في تسجيل هدفه الأول بقميص الميرنجي، حتى كسر النحس ضد ليجانيس، ولكنه الآن يعاني من آلام على مستوى الفخذ، وبالتالي فإنه لن يلعب غداً السبت.

الأكثر مشاهدة

رسمياً .. ميدياسيت تحصل على بعض الحقوق التليفزيونية لـ كأس الملك

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
لاعبو فالنسيا يحتفلون بلقب كأس الملك

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة آس الإسبانية عن تطور هام فيما يتعلق بقضية الحقوق التليفزيونية لبطولة كأس ملك إسبانيا الجديدة.

ميدياسيت تفوز ببعض حقوق التليفزيون لبطولة كأس ملك إسبانيا

وأعلن الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم عن منح بعض الحقوق التليفزيونية الخاصة بالمسابقة المحلية إلى شبكة ميدياسيت الإيطالية، التي فازت بهذا الشرف من خلال المنافسة مع جهات أخرى.

وأدخلت شبكة ميدياسيت 80 مليون يورو بين العقد الوطني والأوروبيين وبقية العالم، وأعلنت الوكالة أن هذا هو أعلى مبلغ على الإطلاق في تسويق حقوق التليفزيون لبطولة إقصائية.

وبناءاً على هذا الاتفاق، فإن ميدياسيت قد تذيع المسابقة أو بعض مبارياتها هذا الموسم أو خلال الموسمين القادمين.

بالطبع، في الوقت الحالي، لم تبت الشركة في هذه المسالة، وعدد المباريات التي سيتم بثها كل يوم غير معروف.

وأثارت حقوق تسويق مسابقة الكأس الجديدة شقوقاً في الكرة الإسبانية، وأظهرت مرة أخرى الصراع بين ميديابرو والاتحاد الإسباني، وأصدرت مجموعة الاتصالات بياناً تنحت فيه جانباً وقررت عدم إعادة تقديم أي عرض.

ميديابرو ذكرت أنها في المسابقة السابقة على حقوق البطولة، قدمت العرض الأفضل والاتحاد هو من قرر عدم منح حزمة الإصدار.

الأكثر مشاهدة