موقع سبورت 360 – يستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، لملاقاة نادي إيبار غداً السبت ضمن الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإسباني، ويسعى لتحقيق الفوز للاستمرار في منافسة الغريم التقليدي برشلونة على اللقب.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة ، بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الأول ، والذي لديه أيضاً نفس العدد من النقاط.


زين الدين زيدان ومارسيلو

زين الدين زيدان ومارسيلو

رسمياً .. مارسيلو يغيب عن مباراة ريال مدريد القادمة ضد إيبار

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن غياب اللاعب مارسيلو عن المباراة ضد إيبار المقررة مساء يوم السبت بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي.

وقال زيزو في مؤتمره الصحفي : “مارسيلو لن يشارك في المباراة ضد إيبار ، الفحوصات الطبية أظهرت إنه يعاني آلام في عضلة المقرب ، هذه الإصابة ليست شيئاً خطيراً ولكنه لن يسافر معنا”.

رودريجو جوس وكريم بنزيما

رودريجو جوس وكريم بنزيما

رودريجو جوس نجم ريال مدريد يفوز بجائزة أفضل لاعب في جولة دوري الأبطال

موقع سبورت 360 – أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن فوز البرازيلي الشاب رودريجو جوس نجم ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وفاز رودريجو جوس بجائزة أفضل لاعب لهذه الجولة عن جدارة واستحقاق، بعد مشاركته في فوز ريال مدريد الكبير في الجولة الرابعة على ضيفه جلطة سراي التركي بسداسية نظيفة، حيث نجح النجم البرازيلي صاحب 18 عاماً فقط في تسجيل “هاتريك” في تلك المباراة، ليكون ثاني أصغر لاعب في تاريخ المرينجي يسجل ثلاثة أهداف في مباراة واحدة بعد الأسطورة راؤول جونزاليس.

رودريجو جوس لم يكتفي بتسجيل ثلاثة أهداف، بل صنع أيضاً هدفاً آخر للنجم الفرنسي كريم بنزيما، ليساهم بذلك في أربعة أهداف بتلك المباراة.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان يعلن عن قائمة ريال مدريد الرسمية ضد إيبار

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن قائمته النهائية للمباراة ضد إيبار ، والمقررة مساء يوم السبت في الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

قائمة نادي ريال مدريد في المباراة القادمة ضد إيبار كما يلي:-

حراسة المرمى: كورتوا ، أريولا ، ألتوبي.

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتو ، راموس ، فاران ، ميندي.

خط الوسط: كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردي ، إيسكو.

خط الهجوم: هازارد ، بنزيما ، فاسكيز ، إبراهيم ، فينيسيوس ، رودريجو.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

زيدان: بيل وخاميس ليسا مُصابين ولكنهما غير متاحين للعب!

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد استبعاد الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز من المباراة ضد إيبار يوم السبت لعدم الجاهزية ، بجانب غياب مارسيلو بسبب الإصابة.

ورداً على سؤال حول وضع جاريث بيل وخاميس رودريجيز : “هما ليسا مصابين ولكنهما غير متاحين للعب غداً ، سيتوجهان للعب مع المنتخب الوطني وسيكون أمامهما ستة أيام للاستعداد دولياً ، سنرى ما إذا كانوا مستعدين للعب مع منتخبات بلادهم أم لا”.

وفيما يتعلق بغيابهما المتواصل عن ريال مدريد وأجاب : “غيابهما عن الملاعب ليس بسبب الإصابة وليس بقرار فني ، فهما لم يتدربا مع الفريق وبالتالي لا يمكنهما اللعب غداً ، أنا لم أقرر هذا بل هم من يقررون ذلك ، أعتقد أنهما ما زالا يفتقران إلى شيء”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة