ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني لكرة القدم عن قائمته النهائية للمباراة ضد إيبار ، والمقررة مساء يوم السبت في الساعة 20:30 بتوقيت مكة المكرمة.

ويرحل نادي ريال مدريد إلى ملعب إيبوروا لملاقاة إيبار في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، حيث سيكون مطالباً بتحقيق النقاط الثلاث للمنافسة على صدارة الترتيب العام.

وشهدت القائمة المستدعاة غياب الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز لعدم الجاهزية ، فيما قرر المدرب الفرنسي استبعاد مارسيلو بعد الإصابة التي تعرض لها ضد جلطة سراي.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول الترتيب العام لبطولة الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة ، بفارق الأهداف عن برشلونة صاحب المركز الأول ، والذي لديه أيضاً نفس العدد من النقاط.

سيرجيو راموس ورودريجو

تشكيلة نادي ريال مدريد في المباراة القادمة ضد إيبار كما يلي:-

حراسة المرمى: كورتوا ، أريولا ، ألتوبي.

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتو ، راموس ، فاران ، ميندي.

خط الوسط: كروس ، مودريتش ، كاسيميرو ، فالفيردي ، إيسكو.

خط الهجوم: هازارد ، بنزيما ، فاسكيز ، إبراهيم ، فينيسيوس ، رودريجو.

ريال مدريد

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان ومارسيلو

موقع سبورت 360 – أعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن غياب اللاعب مارسيلو عن المباراة ضد إيبار المقررة مساء يوم السبت بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم الأربعاء الماضي.

وخضع الظهير الأيسر البرازيلي للعديد من الفحوص الطبية صباح اليوم الجمعة ، والتي أكدت على ضرورة عدم مشاركته في المباراة القادمة خوفاً من اتساع دائرة الإصابة في عضلة المقرب.

وجاءت تصريحات المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة عشية المباراة التي سيخوضها فريقه ضد إيبار يوم السبت في حساب الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

زين الدين زيدان ومارسيلو

مدرب ريال مدريد يشرح طبيعة الإصابة التي يعاني منها مارسيلو.

وسئل زيدان عن مدى الإصابة التي تعرض لها مارسيلو في المباراة الماضية ضد جلطة سراي وإذا كان حجم هذه الإصابة كبيراً ، حيث طمأن الجميع بأنه النجم البرازيلي يعاني من آلام عضلية فقط.

وقال زيزو في مؤتمره الصحفي : “مارسيلو لن يشارك في المباراة ضد إيبار ، الفحوصات الطبية أظهرت إنه يعاني آلام في عضلة المقرب ، هذه الإصابة ليست شيئاً خطيراً ولكنه لن يسافر معنا”.

زين الدين زيدان ومارسيلو

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أكد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد استبعاد الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز من المباراة ضد إيبار يوم السبت لعدم الجاهزية ، بجانب غياب مارسيلو بسبب الإصابة.

وجاءت تصريحات المدرب الفرنسي في مؤتمر صحفي عقده مساء اليوم الجمعة عشية المباراة التي سيخوضها فريقه ضد إيبار يوم السبت ، وذلك في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

وأجاب زيدان على العديد من الأسئلة التي طرحت عليه ، حيث كان صريحاً جداً في الرد على عدد من الموضوعات ومن بينها الغياب المتواصل للويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز.

جاريث بيل وخاميس رودريجيز

خاميس وجاريث بيل خارج تشكيلة نادي ريال مدريد ضد إيبار.

ورداً على سؤال حول وضع جاريث بيل وخاميس رودريجيز : “هما ليسا مصابين ولكنهما غير متاحين للعب غداً ، سيتوجهان للعب مع المنتخب الوطني وسيكون أمامهما ستة أيام للاستعداد دولياً ، سنرى ما إذا كانوا مستعدين للعب مع منتخبات بلادهم أم لا”.

وفيما يتعلق بغيابهما المتواصل عن ريال مدريد وأجاب : “غيابهما عن الملاعب ليس بسبب الإصابة وليس بقرار فني ، فهما لم يتدربا مع الفريق وبالتالي لا يمكنهما اللعب غداً ، أنا لم أقرر هذا بل هم من يقررون ذلك ، أعتقد أنهما ما زالا يفتقران إلى شيء”.

جاريث بيل

الأكثر مشاهدة