احتفال كريم بنزيما ورودريجو

موقع سبورت 360 – نجح فريق نادي ريال مدريد الإسباني في تحقيق فوز عريض على ضيفه، جلطة سراي بنتيجة 6 أهداف مقابل لا شيء.

وحل الفريق التركي ضيفاً على ملعب سانتياجو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية، مدريد لمواجهة الميرينجي لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد ضد جلطة سراي

الريال أكرم وفادة فريق المدرب فاتح تريم بسداسية نظيفة، وحسم كل شيء مبكراً جداً وبالتحديد في أول 14 دقيقة، حيث سجل 3 أهداف دفعة واحدة.

مباراة شهدت تألقاً كبيراً من جانب البرازيلي الشاب رودريجو، الذي بدأ لقاء الليلة رفقة كل من البلجيكي إدين هازارد والمهاجم الفرنسي المميز كريم بنزيما في الخط الأمامي.

تألق غير عادي للبرازيلي رودريجو في مباراة ريال مدريد اليوم لحساب دوري أبطال أوروبا

لم تمض سوى 4 دقائق حتى استطاع اللوس بلانكوس أخذ الأسبقية على مستوى النتيجة عن طريق رودريجو، ثم أضاف نفس اللاعب هدفه الشخصي الثاني والثاني أيضاً لفريقه في الدقيقة 7، قبل أن يحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو، سددها القائد سيرجيو راموس على طريقة بانينكا الشهيرة معلناً تقدم الريال بثلاثية دون رد في أول 14 دقيقة.

وقبل نهاية الشوط الأول وفي الدقيقة الأخيرة من عمر الوقت الأصلي، وقع بنزيما على الهدف الرابع، من صناعة رودريجو، قبل أن يضيف نجم ليون السابق الهدف الخامس في الدقيقة 81 من عمر المباراة، وبعدها سجل رودريجو الهاتريك في الدقيقة الثانية من الوقت البديل.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الريال إلى 7 نقاط في المركز الثاني من المجموعة الأولى واقترب بشدة من مرافقة باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الدور ثمن النهائي، عقب صعود الباريسي رسمياً إثر التغلب على كلوب بروج الليلة بهدف ماورو إيكاردي في الدقيقة 22 ووصوله للنقطة 12.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة