نشرة ريال مدريد.. ستيرلينج للميركاتو وأرقام هجومية عقيمة

علي خليفة 22:34 04/11/2019
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – يتطلع ريال مدريد لتكرار فوزه في مسابقة دوري أبطال أوروبا عندما يستضيف غلطة سراي التركي مساء الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة من المجموعة الأولى.

وبدأ ريال مدريد البطولة بالخسارة أمام باريس سان جيرمان بثلاثية نظيفة، قبل التعادل مع كلوب بروج، ومن ثم تحقيق الفوز على غلطة سراي بهدفٍ نظيف في الجولة الثالثة.

وتأتي مواجهة غلطة سراي فرصة للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان ولريال مدريد من أجل لملمة جراحهم بعد التعثر بالتعادل السلبي أمام ريال بيتيس في الجولة الماضية من الدوري الإسباني.

وعلى صعيد أخر فإن الأخبار عن ميركاتو ريال مدريد بدأت بالظهور، وارتبط في الساعات الماضية بالتوقيع مع المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج من مانشستر سيتي.

imagick

ريال مدريد يعرض جاريث بيل لضم ستيرلينج من مانشستر سيتي

كشفت شبكة “سكاي سبورت” البريطانية مساء اليوم الإثنين عن نية إدارة ريال مدريد بتقديم عرض مغرٍ للتوقيع مع المهاجم الإنجليزي رحيم ستيرلينج، لاعب مانشستر سيتي.

ووفقاً للمصدر فإن ريال مدريد عرض 70 مليون جنيه إسترليني وورقة الويلزي جاريث بيل لإقناع السيتي باتمام الصفقة.

ريال مدريد يراقب ثلاثة مدافعين أبرزهم من آرسنال

ووفقاً لصحيفة “ديلي إكسبرس” البريطانية فإن ريال مدريد وضع ثلاثة مدافعين في قائمته لتعزيز الخط الخلفي للفريق خلال الفترة القادمة، على رأسهم ويليام ساليبا المعار من آرسنال إلى سانت إيتيان، ويعتقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه يشبه مواطنه رافائيل فاران كثيراً.

ويتواجد في القائمة كل من بنوا بدياشيلي مدافع موناكو، وأبو بكر كامارا مدافع مارسيليا.

ريال مدريد

الكشف عن حكم مباراة ريال مدريد القادمة ضد غلطة سراي

وأعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن حكام الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، التي تقام يومي الثلاثاء والأربعاء القادمين.

ويقود مباراة ريال مدريد وغلطة سراي التي تجمعهما على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن المجموعة الأولى الحكم الألماني فيليكس زواير، والذي يقود أول مباراة للنادي الملكي.

ريال مدريد في مركز متأخر ضمن قائمة أقوى الفرق هجومياً

وتواجد ريال مدريد في المركز الثاني والعشرين في قائمة تضم أقوى فرق أوروبا من الناحية التهديفية، بفضل تسجيله 24 هدفاً في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا كما كشفت صحيفة “آس” الإسبانية.

وسجل ريال مدريد الأهداف البالغ عددها 24 هدفاً خلال 14 مباراة، أي بمعدل هدف كل 53 دقيقة.

ريال مدريد وجلطة سراي من مباراة الذهاب

جدول ترتيب الدوري الإسباني بدون تقنية الفار .. ريال مدريد في الصدارة

ونشرت صحيفة آس الإسبانية تقريراً يستعرض جدول ترتيب الدوري الإسباني في حال لم يكن هناك تقنية الفار، واتضح أن ريال مدريد هو أكثر فريق تضرر من وجود هذه التقنية لأنه كان سيتربع على الصدارة بفارق مريح.

ويبلغ رصيد ريال مدريد دون هذه التقنية 26 نقطة في الصدارة، مع العلم أنه يمتلك 22 نقطة في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن برشلونة المتصدر الحقيقي، بينما يحتل “البلوجرانا” المركز الثاني بـ 22 نقطة أيضاً في غياب “فار”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة