فينيسيوس جونيور

موقع سبورت 360 – أعرب فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الشاب عدم رضاه عن القدرات التي منحت له في لعبة فيفا 2020، مشيراً إلى أنه يستحق أكثر من ذلك بكثير.

ومع إطلاق النسخة الجديدة من لعبة فيفا في الشهر الماضي، دار جدلاً واسعاً حول معدل القدرات لبعض اللاعبين، وهو الرقم الذي بات يمثل أهمية كبيرة لنجوم كرة القدم حول العالم في الآونة الأخيرة.

فينيسيوس يؤكد أنه اللاعب الأسرع في ريال مدريد

وقامت شركة إلكرتونك آرتس للفنون الرياضية المسؤولة عن انتاج لعبة فيفا بإجراء حوار مع فينيسيوس في مقر تدريبات ريال مدريد، وتم الكشف عن بطاقة اللاعب التي تتضمن جميع قدراته.

ويبلغ متوسط قدرات فينيسيوس 79 درجة، وتبلغ قدرة السرعة والتسارع لديه 93، لكن فينيسيوس أكد على أنه يستحق 100، رغم أن الحد الأقصى لكل قدرة هو 99 فقط.

وأوضح فينيسيوس أنه أسرع لاعب في ريال مدريد بالوقت الراهن، أما بالنسبة لقدرة المراوغات التي يحصل فيها على درجة 84، يعتقد أنه يستحق 99 درجة، ومعدل قدرات إجمالي يبلغ 89.

ومن أبرز اللاعبين الذين لديهم متوسط قدرات يبلغ 89 عم سيرجيو أجويرو، روبرت ليفاندوفسكي، سيرجيو راموس، هاري كين، جورجو كيليني وأنتوان جريزمان، وبالتالي فإن فينيسيوس يرى أنه يتساوى معهم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة