كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – يسعى ريال مدريد لمواصلة انتفاضته الأخيرة عندما يستضيف ريال بيتيس اليوم السبت على ملعب سانتياجو برنابيو لحساب الجولة الثانية عشر من بطولة الليجا الإسبانية.

وحقق ريال مدريد فوزين متتاليين على جلطة سراي في دوري أبطال أوروبا وليجانيس في الدوري، كما استعاد المركز الثاني في سلم الترتيب خلف برشلونة المتصدر بفارق نقطة، رغم أن هناك مباراة مؤجلة بينهما ستلعب في 18 من شهر ديسمبر.

وتعوّل جماهير النادي الملكي على المهاجم الفرنسي كريم بنزيما من أجل قيادة الفريق لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وذلك نظراً للأداء المميز الذي يقدمه منذ بداية الموسم، وكان قد صنع هدفين وسجل هدفاً خلال مباراة ليجانيس الأخيرة.

أرقام مميزة لكريم بنزيما مع ريال مدريد ضد ريال بيتيس

ويملك بنزيما سجل تهديفي جيد ضد الفريق الأندلسي، حيث واجهه في 12 مباراة كانت جميعها في بطولة الليجا، وتمكن من تسجيل 7 أهداف، كما أنه صنع هدف وحيد.

ولم يتمكن بنزيما من هز شباك ريال بيتيس في الموسم الماضي في مباراتي الذهاب والإياب، لكنه كان يسجل هدفاً على الأقل في كل موسم من المواسم السابقة.

وساهم بنزيما في فوز ريال مدريد على بيتيس في 9 مناسبات، بينما تلقى هزيمتين، وحل التعادل في مباراة واحدة فقط، علماً أن آخر مباراة جمعتهما خسرها الفريق الملكي بهدفين نظيفين وعلى ملعب البرنابيو أيضاً الذي سيحتضن لقاء اليوم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة