موقع سبورت 360 – تتوجه أنظار عشاق كرة القدم مساء يوم السبت إلى ملعب سانتياجو برنابيو ، وذلك عندما يحل ريال بيتيس صاحب المركز السادس عشر ضيفاً على ريال مدريد الوصيف في الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.

ويبحث نادي ريال مدريد عن الفوز في هذه المباراة وتسجيل الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري الإسباني ، فيما سيحاول الفريق الأندلسي تحقيق الفوز الثالث على التوالي في ملعب سانتياجو برنابيو ، وهو ما لم يحدث أبداً قبل ذلك.

فيما يلي أبرز الأرقام والاحصائيات عن هذه المباراة:-

* ريال مدريد فاز على ريال بيتيس في عشرة من آخر 14 مباراة على ملعب سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني ، مقابل هزيمتين وتعادلين ، كما سجل 33 هدفاً في المجموع بمعدل (2.4) في المباراة الواحدة.

* ريال بيتيس فاز في آخر رحلتين إلى ملعب سانتياجو بيرنابيو في الدوري الإسباني ، وهي الثانية التي يفعل بها ذلك بعد ديسمبر 1934 ، لكنه لم يسبق وأن فاز في ثلاث مرات على التوالي في البطولة قبل ذلك.

* ريال مدريد فشل في تسجيل الأهداف في مباراتيه الأخيرتين على أرضه في الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس ، لكنه لم يسبق له وأن فشل في ثلاث مباريات متتالية على ميدانه ضد فريق في تاريخ البطولة.

* ريال بيتيس لم يفز في آخر خمس مباريات خارج أرضه في الليجا ، حيث خسر أربع مباريات وتعادل مرة واحدة ، إذا لم يفز ضد ريال مدريد ، فسوف يسجل أسوأ سلسلة دون انتصارات خارج ميدانه منذ أغسطس 2016 (6).

* ريال مدريد سجل تسعة أهداف في آخر مباراتين له في الدوري الإسباني على ميدانه ، بمعدل (4.5) في المباراة الواحدة ​​، أكثر مما سجل في أول ثلاث مباريات على أرضه هذا الموسم (هدفين في كل لقاء).

* كريم بنزيما أحرز هدفاً على الأقل في آخر أربع مباريات في الدوري الإسباني على ملعب برنابيو (5 أهداف) ، آخر مرة سجل في خمس مباريات متتالية على أرضه كان في فبراير 2014 (ست مباريات وثمانية أهداف).

* مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان فاز في مباراتيه السابقتين أمام ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني أمام ريال بيتيس ، حيث سجل فريق اللوس بلانكوس ثلاثة أهداف في كل مباراة من هاتين المباراتين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة