موقع سبورت 360 – منذ مغادرة نجمهم الأول “ كريستيانو رونالدو “، ريال مدريد يعيش حالة من الفوضى، وعدم الاتزان، سواء على مستوى الأداء، أو النتائج.

ورغم تفاؤل الجمهور الملكي بعوده مدربهم المحبب زين الدين زيدان، وتمنيهم أن يعود ريال مدريد لمنصات الألقاب، بعد موسم خرج فيه الميرينجي خالي الوفاض، إلا أن زيدان لم يقدم ما يطمأن الجمهور حتى الآن.

عدد كبير من اللاعبين شاركوا مع زيدان منذ بداية الموسم وحتى الآن لم نرَ لريال مدريد تشكيلة ثابتة، بل كل مباراة هناك تشكيلة مختلفة، وذلك بسبب الإصابات تارة، واستبعاد بعض اللاعبين من قبل المدرب تارة أخرى، إلا أن هناك عمود ثابت في تشكيلة الفريق الملكي.

نجم زيدان الأول في ريال مدريد هذا الموسم

يعتبر لاعب وسط منتخب البرازيل كاسيميرو نجم الفريق الملكي هذا الموسم حيث أن صاحب الـ 27 عامًا لعب جميع مباريات ريال مدريد هذا الموسم، فضلًا عن مشاركته الدولية في المباريات التي خاضها منتخب البرازيل.

ورغم مشاركته المستمرة، وعدم حصوله على راحة إلا أنه كان أفضل لاعبي ريال مدريد في مباراة الفريق الأخيرة أمام ليجانيس، والتي حقق رجال زيدان الفوز بها بخماسية نظيفة، وكان البرازيلي الأفضل من بين اللاعبين واسترد الكرة 12 مرة، ليكون لاعب زيدان الأول، الذي لا يمكن المساس به.

وكان زيدان قد قال بخصوص إراحة كاسيميرو: ” لا أعرف متى سيرتاح ، ليس الآن ، نحن على ما يرام في الوضعية الحالية.

سبب اعتماد زيدان على كاسيميرو في تشكيلة ريال مدريد

منذ الموسم الماضي، ويعاني ريال مدريد في خط الدفاع، بسبب تواضع مستوى فاران، وكبر عمر راموس، فضلًا عن تراجع أداء الظهيران مارسيلو وفاران، ليكون مرمى الحارس كورتوا متأهبًا لاستقبال أي هدف، وظهر ذلك جاليًا في العدد الكبير من الأهداف التي استقبلها الحارس البلجيكي منذ انضمامه للميرينجي.

وحتى يتمكن زيدان من معالجة الأمور، وتدارك الوضع شيئاً فشيء، أصبح يشارك كاسيميرو بشكل مستمر، لآن البرازيلي المحور الوحيد في ريال مدريد الذي يمكنه أن يتدارك أخطاء المدافعين، ويكون مساندًا لهم في كل كرة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة