كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – انفرد الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، برقم مميز، بعدما قاد الفريق الملكي لتحقيق الانتصار بخماسية نظيفة على ليجانيس، بالجولة 11 من بطولة الدوري الإسباني، ليضع ليونيل ميسي قائد برشلونة، خلف ظهره.

ولأول مرة في هذا الموسم، لم يعانِ زيدان للغاية على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، والفضل يعود بشكل كبير لكريم بنزيما الذي قام بمباراة رائعة وتلقى تحية الجمهور عند خروجه في الدقيقة 69 ليدخل بدلاً منه لوكا يوفيتش.

الفرنسي كان مهندس فوز الميرينجي ضد ليجانيس، أولاً، بمنحه تمريرتين حاسمتين: الأولى لرودريجو من الجهة اليمنى للهجوم والثانية لتوني كروس من الجهة اليسرى، كما ضرب العارضة قبل أن يُسجل من ضربة جزاء حصل عليها مودريتش.

بنزيما ينفرد برقم مميز في الدوري الإسباني:

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن كريم بنزيما سجل سبعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 10 جولات، وبذلك يكون صاحب القميص رقم 9 قد ساهم مباشرة بعشرة أهداف لفريقه، أكثر من أي لاعب في الليجا، متقدماً على جيرارد مورينو من فياريال (9) وليونيل ميسي (8).

وتابعت الصحيفة المذكورة: “بنزيما الذي كان بالفعل أفضل عنصر في ريال مدريد الموسم الماضي أثبت أيضاً يوم أمس أنه قائد فريق زيدان والشريك المثالي لإيدين هازارد الذي يتحسن شيئاً فشيئاً بدنياً إضافة إلى البرازيلي الشاب المدهش رودريجو (18 سنة)”.

يذكر أن ميسي لم يلعب هذا الموسم سوى 5 مباريات من أصل 10، وذلك بسبب إصابته في بداية الموسم، لكنه الآن سجل بالفعل 4 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر الحالي برشلونة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة