جاريث بيل

موقع سبورت 360 – خلافاً لما يتم الترويج له، نفى جوناثان بارنيت، وكيل أعمال جاريث بيل، وجود أي رغبة للنفاثة الويلزية في الرحيل عن ريال مدريد، خلال الانتقالات الشتوية القادمة، مشيراً إلى موكله يستمتع باللعب في المرينجي.

وأثار بيل الشكوك بسفره المفاجئ إلى العاصمة الإنجليزية لندن، يوم الاثنين الماضي، وأكدت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أنه بدأ مناقشة العروض للرحيل، حيث سيوجه بوصلته نحو الدوري الصيني وبالأخص نادي شنجهاي شينهوا.

وكان زين الدين زيدان قد أكد أن بيل لم يطلب حتى الآن الرحيل عن الفريق، وشدد على أن بقاءه هو الأفضل بالنسبة للجميع، وأنه ينوي الاعتماد عليه في المباريات المقبلة حين يتعافى من إصابته، وأشار إلى أن العلاقة بينهما جيدة.

وكيل بيل ينفي الشائعات المتعلقة برحيله عن ريال مدريد:

وقال جوناثان بارنيت وكيل أعمال النجم الويلزي في تصريحات نقلتها صحيفة (آس) الإسبانية، اليوم الأربعاء: ” جاريث بيل سعيد باللعب في ريال مدريد.. الانتقال إلى الصين؟ لا تصدقوا كل ما تسمعوه”.

وعاد بيل إلى مدريد مساء أمس الثلاثاء، ومن المتوقع أن يشارك صباح اليوم الأربعاء في تدريبات الفريق الأبيض داخل المدينة الرياضية “فالديبيباس”، علماً أنه مستبعد من لقاء ليجانيس، الذي سيقام هذا المساء بسانتياجو برنابيو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة