كريم بنزيما

موقع سبورت 360 – يتطلع الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، إلى مواصلة سجله التهديفي المتميز على ملعب “سانتياجو برنابيو” في مسابقة الدوري الإسباني، وذلك عندما يلعب الفريق الملكي أمام ليجانيس، اليوم.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليجانيس، علماً بأن الضيف صاحب المركز الأخير في جدول المسابقة سيخوض هذه المباراة وهو منتشٍ بتحقيق للفوز الأول في المسابقة هذا الموسم على ريال مايوركا 1/0، مطلع هذا الأسبوع.

بنزيما أمام تحدٍ خاص في مباراة ريال مدريد اليوم:

وبحسب الموقع الرسمي للمرينجي، فإن كريم بنزيما يتألق على الصعيد الهجومي في سانتياجو برنابيو في الليجا، حيث سجل المهاجم الفرنسي في جميع مبارياته داخل الديار بالمسابقة المحلية.

بشكل إجمالي، سجل الفرنسي 4 أهداف في المباريات الثلاث التي خاضها في معقل ريال مدريد: ضد بلد الوليد، ليفانتي وغرناطة.

وسجل الفرنسي الهدف الأول في البرنابيو في الجولة الثانية من المسابقة ضد بلد الوليد وذلك عبر تسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء.

بعد ذلك، سجل ثنائية وقاد الفريق للفوز ضد ليفانتي، أما ضد غرناطة، في الجولة الثامنة من الليجا، فقد سجل باكورة أهداف الفريق في الدقائق الأولى من اللقاء.

وبالإضافة إلى أهدافه الأربعة في سانتياجو برنابيو، سجل بنزيما هدفين خارج الديار أيضاً، جاء ذلك في المباراة الأولى في الدوري الإسباني ضد سيلتا فيجو وفي سانشيز بيزخوان، حيث هدف الفوز للفريق الملكي.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة