موقع سبورت 360 – شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت صباح اليوم الثلاثاء غياب الثنائي جاريث بيل وخاميس رودريجيز عشية المباراة ضد ليجانيس في الجولة الحادية عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وغاب الجناح الويلزي عن التدريبات التي قادها المدرب زين الدين زيدان اليوم بسبب عدم تعافيه من إصابة تعرض لها على مستوى ربلة الساق ، وذلك خلال مشاركته الأخيرة مع منتخب بلاده في فترة التوقف الدولي.

ومن ناحية أخرى ، فقد بات في حُكم المؤكد غياب لاعب خط الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز عن مباراة ريال مدريد المقررة مساء يوم الأربعاء ، بعد أن سافر إلى كولومبيا للاطمئنان على عائلة ورؤية ابنه الجديد.

ولا يزال جاريث بيل يتعافى من إصابة في ربلة الساق وقد سافر إلى العاصمة البريطانية لندن من أجل مقابلة وكيل أعمال يوم أمس الاثنين ، مما أثار العديد من الشائعات بأنه ينوي الرحيل عن صفوف ريال مدريد هذا الشهر.

جاريث بيل وخاميس رودريجيز

مباراة ريال مدريد القادمة تشهد عودة الكرواتي لوكا مودريتش.

وسيعتمد ريال مدريد في مباراته ضد ليجانيس على لوكا مودريتش ، حيث من المتوقع أن يظهر في التشكيلة الأساسية ، لكن المدرب زين الدين زيدان قد يطبق عملية التناوب بسبب المشاركة في مباراتين خلال أربعة أيام فقط.

وبالإضافة إلى ذلك ، يبدو أن مباراة الفريق الملكي ضد ليجانيس ستكون بمثابة الفرصة المثالية للعديد من اللاعبين الشباب مثل ميليتاو، يوفيتش وميندي لإثبات قيمتهم وإظهار قدراتهم الفنية على المنافسة في التشكيلة الأساسية.

جاريث بيل وخاميس رودريجيز

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة