سيرجيو ريجيلون ضد برشلونة

موقع سبورت 360 – رفض سيرجيو ريجيلون، ظهير أيسر ريال مدريد المعار في الموسم الحالي لصفوف إشبيلية، الانتقال إلى يوفنتوس، وذلك بسبب رغبته في إقناع زين الدين زيدان والعودة إلى الفريق الملكي خلال المستقبل القريب.

وكان زيدان، قد قرر التعاقد مع مواطنه فيرلاند ميندي، خلال الانتقالات الصيفية الماضية، بينما رحل ريجيلون للحصول على فرصة أكبر للمشاركة، ومن ثم تألق وانضم لأول مرة لصفوف المنتخب الإسباني.

حلم النجاح مع ريال مدريد يراود ريجيلون:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن سيرجيو ريجيلون يرفض الانتقال إلى يوفنتوس، لأنه يحلم بالنجاح مع ريال مدريد، خاصة وأنه كان أحد أبرز اللاعبين الذين ظهروا وتألقوا في فترة سانتياجو سولاري، وكان يشارك أساسياً في مركز الظهير الأيسر على حساب البرازيلي مارسيلو.

وأضافت الصحيفة المذكورة: “عدم ثقة زيدان به أجبرته على الرحيل، لكن جماهير سانتياجو برنابيو لم تنسَ مستويات ريجيلون الرائعة مع سولاري ولم تنسَ أيضاً اشتباكه مع ميسي وسواريز.. غير أن شهر العسل انتهى بوصول زيدان”.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن ريجيلون سيلعب لسنة واحدة في إشبيلية قبل العودة لبيته حيث يحلم بالنجاح، علماً أن اللاعب صرح قبل أيام بأنه سيبذل قصارى جهده لإقناع زين الدين زيدان.

ويريد يوفنتوس التعاقد مع ريجيلون، حتى يشغل مركز الظهير الأيسر بتشكيلة ماوريسيو ساري، في ظل تراجع أداء أليكس ساندرو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة