ريال مدريد × برشلونة

موقع سبورت 360 – يتواصل الجدل في وسائل الإعلام حول تأجيل مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد التي كان مقرراً إقامتها يوم السبت الماضي على ملعب الكامب نو لحساب الجولة العاشرة من بطولة الليجا.

وأعلنت رابطة الأندية تأجيل مباراة الكلاسيكو حتى 18 من شهر ديسمبر القادم، وذلك بسبب الأزمة السياسية التي يشهدها إقليم كاتالونيا، فهناك احتجاجات ومظاهرات على الحكومة الإسبانية.

صحيفة ماركا تتساءل .. هل يتم تأجيل الكلاسيكو مرة أخرى؟

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً تنتقد فيه قرار تأجيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة بشكل مبطن، وطرحت سؤالاً في غاية الأهمية “ماذا سيحدث لو استمرت الأزمة في إقليم كاتالونيا حتى موعد الكلاسيكو الجديد؟”.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أنه لا يوجد إجابة واضحة لهذا السؤال الآن، فهل يتم إقامة الكلاسيكو على ملعب سانتياجو برنابيو؟ أم يتم نقل المباراة خارج إسبانيا وتحديداً لمدينة ميامي الأمريكية؟ هل يتأجل اللقاء مرة أخرى؟

وهناك العديد من الخيارات المطروحة التي قد يلجأ لها الاتحاد الإسباني بالتعاون مع رابطة الأندية، مثل إقامة المباراة في موعدها المحدد وعلى ملعب الكامب نو مع إجراءات أمنية مشددة وربما إقصاء الجمهور أيضاً، وهذا بطبيعة الحال سيكون محرجاً لدولة مثل إسبانيا لأن المباراة سيتابعها الملايين حول العالم.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة