فابيان رويز

موقع سبورت 360 – يرغب ريال مدريد، في التعاقد مع نجم وسط نابولي فابيان رويز، لتدعيم خط الوسط في ظل صعوبة التعاقد مع بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، لكن النادي الإيطالي ليست لديه نية في التخلي عن جوهرته.

ويُصر ريال مدريد على التعاقد مع فابيان رويز، خاصة وأن النادي الإسباني قادر على شرائه في ظل تمتعه بقوة اقتصادية كبيرة، تمكنه من تلبية مطالب أوريليو دي لورينتيس، رئيس نابولي.

ويراهن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، على لاعب وسط نابولي، ويريد ضمه لمشروع النادي الملكي، إلا أن الميرينجي قد يواجه صعوبات في التفاوض مع البارتينوبي، خاصة بعد فشل انضمام خاميس رودريجيز لوصيف بطل الدوري الإيطالي.

ومن المنتظر ألا ينسى دي لورينتيس، الطريقة التي تعامل بها ريال مدريد في قضية خاميس رودريجيز، والذي كان قريباً من الانضمام لنابولي قبل أن يبقى في صفوف النادي الأبيض، بسبب مغالاة فلورنتينو بيريز.

ريال مدريد يجس نبض نابولي بعرض أول:

وبحسب صحيفة “ليبيرتاد ديجيتال” الإسبانية، فإن ريال مدريد يحاول التعاقد مع فابيان رويز، ففي إيطاليا يؤكدون أنّ النادي الملكي قدّم عرضاً بقيمة 20 مليون يورو بالإضافة إلى إيسكو للانقضاض على خدمات نجم ريال بيتيس السابق.

وتابعت الصحيفة المذكورة: “لكن بالنسبة لإدارة نابولي قيمة إيسكو انخفضت كثيراً والنادي الإيطالي لن يكون مستعداً لدفع راتب اللاعب المرتفع”.

وهناك مشكلة أخرى لريال مدريد وهي عدم وجود قيمة فسخ عقد في إيطاليا، بالإضافة لصعوبة التفاوض مع رئيس نابولي الذي أكّد أنّ نادي الجنوب سيكون مستعداً لبيع اللاعب فقط في حال وجود عرض بقيمة 180 مليون يورو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة