تشابي ألونسو

موقع سبورت 360 – اختار المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن ينتظر دعوة من نادي ريال مدريد لتولي مسؤولية تدريب الفريق في حالة إقالة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وأشارت التقارير الأخيرة القادمة من إسبانيا بأن المدرب العاطل منذ ديسمبر الماضي بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد سيختار تشابي ألونسو ليكون مساعداً له في ملعب سنتياجو برنابيو في حالة تم الاتصال به.

ويعيش زين الدين زيدان مرحلة من الشكوك مع إدارة النادي المدريدي بعد هزيمة السبت الماضي أمام ريال مايوركا الصاعد حديثاً للدوري الإسباني.

مورينيو سيستعين بنجم الريال السابق في رحلته القادمة

مورينيو

مورينيو

وأشارت صحيفة الأس الإسبانية أن مورينيو عازم العقد على أن يعود لتدريب النادي الملكي الذي تركه في عام 2013 وهو مقتنع أن المسألة ليست في إمكانية عودته أم لا.. بل في التوقيت الذي سيعود به.

ويعمل تشابي ألونسو حالياً كمدرب للفريق الثاني بنادي ريال سوسيداد، وسبق له أن لعب في الريال تحت قيادة مورينيو التي فاز بها بلقب الدوري الإسباني عام 2012.

وكان مورينيو قد نجح في تحقيق 128 انتصارًا مع المرينجي في 178 مباراة قاد بها الفريق وساهم ذلك في فوزه ببطولتي كأس ملك إسبانيا وكأس السوبر في العام التالي.

وليست هذه المرة الأولى التي يتم ربط مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق بالعودة للعملاق الإسباني، بل أن اسمه طرح أكثر من مرة بسبب علاقته الممتازة مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة