موقع سبورت 360 – يتطلع نادي ريال مدريد للتعاقد مع أجود اللاعبين في السنوات القليلة الماضية، ومن أجل هذه الغاية يضع الرئيس فلورنتينو بيريز العديد من الأسماء على طاولة الميركاتو، ويعتبر كيليان مبابي أبرز العناصر المرشحة لقيادة هجوم المرينجي مستقبلاً.

في المقابل، بات مكان زيدان على مقاعد بدلاء ريال مدريد في خطر، ولذلك فإن جوزيه مورينيو يترقب وضعية المدرب الفرنسي ومن المقرر أن يكون المرشح الأول لخلافته في سانتياجو برنابيو.

مساعد مورينيو السابق يلمح لعودته إلى ريال مدريد بدلاً من زيدان

أكد لويس كامبوس مساعد المدرب جوزيه مورينيو السابق أن الأخير يجب أن يتولى مسؤولية ريال مدريد خلال الفترة القادمة بدلاً من المدرب الحالي زين الدين زيدان.

GettyImages-1044599216

وقال كامبوس في مقابلة مع القناة السادسة الإسبانية : “ريال مدريد نادٍ كبير تماماً مثل مورينيو ، عندما نجمع بين شيئين جيدين فسوف نحصل على نتائج أفضل ، ريال مدريد يحتاج أفضل مدرب وسيرة مورينيو تمنحه الحق في العمل مع أفضل الأندية”.

اسبتعاد فينيسيوس من مواجهة الأرجنتين

أعلن تيتي مدرب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم عصر اليوم الجمعة عن قائمة “السيليساو” الرسمية لأخر مباراتين وديتين في عام 2019، حيث تلعب البرازيل أمام الأرجنتين وكوريا الجنوبية في الخامس عشر والتاسع عشر من شهر نوفمبر القادم.

Brazil v Nigeria - International Friendly

وشهدت القائمة تواجد كاسيميرو ورودريجو جوس وإدير ميليتاو، بينما قرر تيت عدم توجيه الدعوة لفينيسيوس جونيور.

عودة جوزيه مورينيو إلى ريال مدريد مسألة وقت

مازال زين الدين زيدان في خطر الإقالة من منصبه كمدرب لريال مدريد وذلك رغم فوزه في مباراة جالاتا سراي الأخيرة في إسطنبول في دوري أبطال أوروبا.

GettyImages-1167509097 (1)

وحسب معلومات صحيفة “آس” فإن المدير الفني البرتغالي جاهز تماماً لدعوة فلورنتينو بيريز للعودة للعمل في ملعب سنتياجو برنابيو، وحسب المُقربين من السبيشال وان ومساعديه فإن مورينيو متأكد من عودته إلى المرينجي، ولكن السؤال هو متى وليس إذا ما كان سيعود أم لا.

كيليان مبابي هدف ريال مدريد الأهم في عام 2020

كشفت صحيفة “آس” الإسبانية عن طريق الصحفي المشهور “توماس رونسيرو” أن هدف نادي ريال مدريد الأساسي في عام 2020 هو التعاقد مع النجم الشاب كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

GettyImages-1177675498

وتابعت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز يرى في مبابي الصفقة المميزة التي بإمكانها تعويض رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد.

أوناي إيمري يوضح موقفه من التعاقد بشكل نهائي مع سيبايوس

صرح الإسباني أوناي إيمري مدرب فريق آرسنال الإنجليزي بأنه من المبكر الحديث عن التعاقد مع داني سيبايوس بشكل نهائي، مشيراً إلى أن اللاعب يظهر بشكلٍ جيد مع الجانرز.

GettyImages-1178833051

وتحدث إيمري عقب مباراة آرسنال وجيماريش قائلاً “التعاقد مع سيابيوس بشكلٍ نهائي؟ من المبكر الحديث عن هذا الأمر، سيبايوس يقوم بعملٍ جيد للغاية معنا، فهو يلعب بانتظام، وبالطبع أعلم أن لديه إمكانيات كبيرة”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة