جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – أكد لويس كامبوس مساعد المدرب جوزيه مورينيو السابق أن الأخير يجب أن يتولى مسؤولية ريال مدريد خلال الفترة القادمة بدلاً من المدرب الحالي زين الدين زيدان.

وقضى مورينيو ثلاث سنوات في النادي الإسباني بين عامي 2010 و 2013 ، لكنه ما زال عاطلاً عن العمل منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي في كانون الأول / ديسمبر الماضي .

وفي هذه الأثناء ، ما زال زيدان يعاني من سوء النتائج منذ عودته إلى ملعب سانتياجو برنابيو في نهاية الموسم الماضي ، حيث حقق نتائج متفاوته في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

ويعتقد لويس كامبوس مساعد مورينيو السابق في ريال مدريد أن العملاق الإسباني يجب أن يتعاقد مع المدرب البرتغالي إذا كان يريد العودة إلى قمة مستواه على الصعيد المحلي وأيضاً الأوروبي.

جوزيه مورينيو

ريال مدريد يحتاج إلى أفضل المدربين .. ومورينيو هو الرجل المناسب.

وقال كامبوس في مقابلة مع القناة السادسة الإسبانية : “ريال مدريد نادٍ كبير تماماً مثل مورينيو ، عندما نجمع بين شيئين جيدين فسوف نحصل على نتائج أفضل ، ريال مدريد يحتاج أفضل مدرب وسيرة مورينيو تمنحه الحق في العمل مع أفضل الأندية”.

كما تحدث المساعد السابق لمورينيو عن كيليان مبابي عقب الثلاثية التي سجلها ضد كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا واضاف : “أعتقد أنه سينتهي به الأمر في ريال مدريد ، إذا أراد أن يكون أفضل لاعب في العالم ، فعليه أن يلعب مع ريال مدريد”.

جوزيه مورينيو

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة