نجولو كانتي

موقع سبورت 360 – أصبح ريال مدريد في طريق مفتوح للتعاقد مع لاعب الوسط الفرنسي ونجم تشيلسي نجولو كانتي والذي يعتبر من ضمن مطالب المدرب زين الدين زيدان لإحداث ثورة على مستوى تشكيلة النادي الملكي.

وكانت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية قد أشارت في سبتمبر الماضي إلى أن كانتي مطلوب بقوة لتدعيم خط وسط المرينجي والذي لم يتم تجديده منذ سنوات، وأن زيدان يرى فيه العنصر المناسب لتأدية أدوار قوية على الجانب الدفاعي نظراً لتميزه من الجانب البدني.

ولكن تم ربط اللاعب الفائز بلقب كأس العالم 2018 مع منتخب فرنسا بالتوقيع لفريق يوفنتوس والذي يدربه ماورتسيو ساري الذي سبق وأن عمل مع اللاعب في فريق تشيلسي العام الماضي.

خبر جيد لنادي ريال مدريد.. يوفنتوس غير مُهتم بشراء كانتي

ولكن حسب شبكة الكالتشيو ميركاتو الإيطالية فإن هذا الاهتمام المزعوم من جانب فريق البيانكونيري لشراء كانتي في الصيف القادم غير موجود.

وأكد المصدر أن ماورتسيو ساري لم يطلب التعاقد مع النجم الفرنسي وأنه ليس ضمن أفكار المدير الرياضي فابيو باراتيتشي في الوقت الحالي الذي يستهدف تدعيم مراكز أخرى في تشكيلة اليوفي مثل مركزي الجناح الأيمن والأيسر.

كان الريال قد نجح سابقاً في التعاقد مع نجمين من نادي تشيلسي الإنجليزي وهما حارس المرمى تيبو كورتوا والنجم البلجيكي إيدين هازارد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة