كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية بأن حلم الدنماركي كريستيان إريكسن نجم فريق توتنهام هوتسبير بالانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني قد يتبخر بسبب الشاب الأوروجواني فيديريكو فالفيردي.

وارتبط اسم كريستيان إريكسن بالانتقال للعب في فريق ريال مدريد بشكل مجاني، عقب انتهاء عقده مع السبيرز في الصيف المقبل.

ريال مدريد حاول التعاقد مع كريستيان إريكسن الصيف الماضي، ولكن إدارة الفريق اللندني رفضت، لذلك قد ينتظر المرينجي الصيف المقبل للتعاقد معه.

ريال مدريد يصرف النظر عن التعاقد مع إريكسن بسبب فالفيردي

ولكن أشارت صحيفة “ذا صن” أن إدارة ريال مدريد قد تستغني عن فكرة التعاقد مع كريستيان إريكسن بسبب الشاب فيديريكو فالفيردي ابن 21 عاماً.

وأضافت الصحيفة أن الأوروجواني فيديريكو فالفيردي يقدم مستويات مميزة للغاية مع ريال مدريد هذا الموسم، عقب عودته من الإعارة.

وتابعت “ذا صن” أن إدارة ريال مدريد مقتنعة تماماً بالأوروجواني فالفيردي، وترى أنه خليفة الكرواتي لوكا مودريتش، لذلك قد تصرف النظر عن التعاقد مع كريستيان إريكسن، وتوفير أموال راتبه من أجل التعاقد مع لاعب آخر.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – وافقت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الاسباني لكرة القدم اليوم على تحديد موعد جديد لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وستقام المباراة وفقاً للإعلان الرسمي الصادر بعد ظهر اليوم الأربعاء في الثامن عشر من ديسمبر / كانون الأول القادم على ملعب كامب نو ، بعد أن مقرراً في 26 أكتوبر قبل أن يتم تأجيله لأسباب استثنائية.

وجاء قرار لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الاسباني بعد تحليل مقترحات كلا الناديين في الأيام الأخيرة ، حيث جرى التوصل إلى الاتفاق صيغة نهائية بشأن خوض مباراة الكلاسيكو في 18 ديسمبر القادم.

وقرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم تأجيل مباراة الكلاسيكو بسبب الأحداث الجارية في مدينة برشلونة والاضطرابات التي ضربت العديد من الأحياء المجاورة لملعب كامب نو ، مما يهدد حياة اللاعبين.

GettyImages-1128421986

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد قبل إقامة مباراة الكلاسيكو.

سيلعب برشلونة مباريات صعبة قبل خوض مباراة الكلاسيكو من خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، ثم مواجهة ريال سوسيداد على ملعب أنويتا في إقليم الباسك.

ومن ناحية أخرى ، سيخوض ريال مدريد مواجهة أمام كلوب بروج البلجيكي في الجولة السادسة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، ومن ثم مباراة صعبة ضد فالنسيا قبل الكلاسيكو ضد برشلونة.

GettyImages-1128421518

الأكثر مشاهدة

ما علاقة مورينيو بأداء ريال مدريد الرائع أمام غلطة سراي ؟

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
جوزيه مورينيو

موقع سبورت 360 – أصبح إسم المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حافزاً بالنسبة للاعبي ريال مدريد من أجل تحقيق الانتصارات، وهذا ما حدث في ليلة أمس الثلاثاء في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد أيام من الهزيمة أمام ريال مايوركا.

وحقق ريال مدريد الفوز على غلطة سراي في تركيا بهدفٍ دون مقابل ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا، ليستعيد توازنه بعد الخسارة والتعادل أمام باريس سان جيرمان وكلوب بروج في أول جولتين، بجانب العودة إلى الطريق الصحيح بعد الهزيمة أمام مايوركا بهدفٍ دون مقابل مع أداء كارثي في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقدم لاعبو ريال مدريد أداءً صلباً وكان الفوز مستحقاً في اسطنبول، لينسي جماهيره ما حصل في مباراة مايوركا.

ماذا لو تولى مورينيو مهمة تدريب ريال مدريد ؟

وقال مانويل برونا رئيس قسم أخبار “النادي الملكي” في صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن إسم جوزيه مورينيو بات حافزاً للاعبي ريال مدريد، وفي كل مرة يرتبط بها البرتغالي بالعودة إلى ملعب سانتياجو برنابيو نرى أداءً مغايراً للاعبين.

ويعتقد الصحفي الإسباني أن مورينيو يبدو الوحيد القادر على إخراج أفضل ما في اللاعبين، وكل ذلك حصل من خلال ارتباط فكيف سيكون الأمر لو كان جوزيه مدرباً لريال مدريد بدلاً من الفرنسي زين الدين زيدان.

وكان حارس المرمى البلجيكي تيبو كورتوا أسوأ اللاعبين في ريال مدريد منذ انضمامه من تشيلسي في صيف عام 2018، لكنه تغير بشكلٍ واضح أيضاً مع إسم مورينيو.

الأكثر مشاهدة