أهداف مباراة ريال مدريد ضد جلطة سراي .. ملخص ونتيجة المباراة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- حقق ريال مدريد الإسباني فوزاً مهماً للغاية وبصعوبة كبيرة على حساب مستضيفه جلطة سراي التركي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما في مدينة إسطنبول التركية ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى من مرحلة المجموعات دوري أبطال أوروبا.

وسجل ريال مدريد بهذا الفوز أول انتصاراته في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد تعثره في أول مباراتين بالخسارة على يد باريس سان جيرمان الفرنسي ثم التعادل مع كلوب بروج البلجيكي.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد جلطة سراي

ريال مدريد قدم مباراة تكتيكية عالية حيث نجح بتسجيل هدف مبكر في ملعب وضد خصم صعب وحافظ عليه طوال المباراة بل كاد أن يعززه لولا تألق الحارس موسليرا وفشل كريم بنزيما باستغلال الفرص.

وقدم الحارس البلجيكي تيبو كورتوا مباراة جيدة للغاية إن لم تكن الأفضل له هذا الموسم، حيث نجح بالتصدي للعديد من الكرات والفرص المحققة أمام لاعبي جلطة سراي التركي وكان أحد أهم أسباب فوز ريال مدريد الليلة.

ونجح توني كروس بالاحتفال برقمه ولعب 100 مباراة في دوري أبطال أوروبا بتسجيل هدف ريال مدريد الأول والوحيد في المباراة بصناعة مميزة من البلجيكي إدين هازارد الذي قدم هو الآخر مباراة جيدة.

شاهد بالفيديو هدف توني كروس في مرمى جلطة سراي

شاهد بعض تصديات تيبو كورتوا الرائعة في المباراة

بنزيما يضيع العديد من فرص على ريال مدريد في المباراة

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

احتفال لاعبي الريال بهدف كروس

موقع سبورت 360 – تمكن فريق نادي ريال مدريد الإسباني من تحقيق الفوز في مباراته ضد جلطة سراي التركي لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وأنهى الفريق الملكي شوط المباراة الأول متقدماً في النتيجة بهدف توني كروس في الدقيقة 18، ثم سنحت لكريم بنزيما ولاعبي الريال العديد من الفرص لمضاعفة النتيجة، ولكن كلها باءت بالفشل وتصدت العارضة لتسديدة صاروخية من إدين هازارد في الشوط الثاني.

ريال مدريد يكتفي بهدف كروس ليحقق فوزه الأول في دوري أبطال أوروبا

فريق العاصمة الإسبانية لم يجد صعوبات تُذكر في اختراق دفاعات الفريق التركي على أرضية ميدانه ووسط جمهوره، وكان قادراً على تسجيل 4 أو 5 أهداف على أقل تقدير من خلال تسديد أكثر من 10 كرات على مرمى الحارس موسليرا، ولكن ظلت آمال جلطة سراي في التعادل قائمة حتى اللحظات الأخيرة.

وظهر أكثر من لاعب في الريال بشكل طيب اليوم، خصوصاً الحارس تيبو كورتوا الذي قام ببعض التصديات المهمة في الشوط الأول.

ريال مدريد دخل مباراة اليوم وهو في ذيل ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة، ولكنه بفضل هذا الفوز، ارتقى إلى المرتبة الثانية برصيد 4 نقاط، خلف باريس سان جيرمان المتصدر بالعلامة الكاملة، 9 نقاط بعد الفوز بنتيجة عريضة على كلوب بروج البلجيكي.

أهداف النادي الباريسي جاءت بتوقيع ماورو إيكاردي (هدفين) وكيليان مبابي (هاتريك).

الأكثر مشاهدة

إيدين هازارد

موقع سبورت 360 – منعت العارضة النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب فريق ريال مدريد الإسباني من تسجيل هدفاً رائعاً في مرمى جلطة سراي التركي مساء الثلاثاء.

و تلقى هازارد تمريرة مميزة من زميله كريم بنزيما لينفرد بحارس مرمى الفريق التركي قبل أن يراوغه و يجد نفسه أمام المرمى الخالي.

و لم يضع البلجيكي الكرة في المرمى وصوبها بقوة لترتطم بعارضة حارس جلطة سراي ، في الدقيقة 65 من زمن المباراة التي تأتي في إطار دوري أبطال أوروبا.

و كانت النتيجة تشير إلى تقدم ريال مدريد بهدف دون رد سجله توني كروس في الشوط الأول من المباراة.

شاهد تسديدة هازارد

الأكثر مشاهدة