موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، عن تفاوض المدرب بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، مع نادي ريال مدريد، بشأن صفقة تبادلية ضخمة في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب الشبكة الموالية لريال مدريد، فإن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي يبحث عن مدافع قوي للتعاقد معه بعد الإصابة القوية التي تعرض لها الفرنسي إيميريك لابورت، ويعتبر رافائيل فاران لاعب ريال مدريد هو المثالي لهذه المهمة.

وسيترك لابورت فراغاً في الخط الخلفي للسكاي بلوز، سيما وأن مانشستر سيتي لم يتعاقد خلال الميركاتو الصيفي مع لاعب لسد الثغرة الي خلّفها رحيل القائد البلجيكي فنسنت كومباني.

جوارديولا يريد فاران مقابل بيع جيسوس لريال مدريد

وقالت “دون بالون” أن جوارديولا مدرب بايرن ميونخ وبرشلونة السابق، اقترح على مجلس إدارة نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز صفقة تبادلية قوية في الصيف، بالتعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران مقابل التخلي عن المهاجم البرازيلي جابرييل جيسوس.

وأوضحت أن جابرييل جيسوس لم يعد لاعباً مهماً في خطط المدرب الإسباني بيب جوارديولا في تشكيلة مانشستر سيتي بسبب اعتماده على الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وفي ذات الوقت أبدى ريال مدريد رغبته من قبل في التعاقد مع المهاجم البرازيلي وهو ما سيسهل إتمام الصفقة التبادلية بين الناديين.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة