فريق ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مساء اليوم الثلاثاء مضيفه جلطة سراي التركي، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الأخير بمجموعته الأولى التي تضم أيضاً باريس سان جيرمان الفرنسي، وكلوب بروج البلجيكي برصيد نقطة، بينما يتواجد جلطة سراي بالمركز الثالث بنفس عدد الرصيد.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد سيعمل على تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام جلطة سراي، للحفاظ على فرصه في التأهل للدور المقبل.

زيدان يحاول تعويض غياب بيل ومودريتش في مباراة ريال مدريد اليوم

وأكملت الصحيفة أن الكولومبي خاميس رودريجيز سيشارك أساسياً في مباراة ريال مدريد اليوم بدلاً من الويلزي جاريث بيل المصاب، بينما سيلعب الشاب الأوروجواني فالفيردي بدلاً من لوكا مودريتش في تشكيلة اليوم.

وسيعود الفرنسي فيرلاند ميندي للمشاركة مع ريال مدريد عقب تعافيه من الإصابة التي لحقت به، وسيتواجد مارسيلو على دكة الاحتياط.

وجاءت تشكيلة ريال مدريد المتوقعة كالتالي :

حراسة المرمى : تيبو كورتوا

خط الدفاع : كارفاخال، سيرجيو راموس، فاران، فيرلاند ميندي

خط الوسط : فالفيردي، كاسيميرو، توني كروس

خط الهجوم : كريم بنزيما، هازارد، خاميس رودريجيز

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سيرجيو راموس وجيرارد بيكيه

موقع سبورت 360 – قررت لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لكرة القدم، تأجيل تحديد الموعد الجديد لمواجهة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، ودلك بعدما اعترضت رابطة الليجا على اقتراح الغريمين التقليديين.

وكان من المُقرر إقامة الكلاسيكو يوم 26 أكتوبر الجاري، إلا أن الاتحاد الإسباني قرر تأجيله بسبب الاضطرابات الأمنية في إقليم كتالونيا، وقد طلبت لجنة المسابقات من الناديين تحديد موعد جديد للمباراة قبل يوم الاثنين (أمس).

رابطة الليجا تعترض على مُقترح برشلونة وريال مدريد:

وبحسب إذاعة “كادينا كوبي”، فإن لجنة المسابقات بالاتحاد الإسباني لم تعلن عن الموعد الجديد للكلاسيكو، مساء أمس الاثنين، بسبب اعتراض رابطة الليجا على التاريخ الذي اقترحه برشلونة وريال مدريد (18 ديمسبر 2019).

وترغب الرابطة في إقامة الكلاسيكو يوم 4 أو 7 ديسمبر بدلاً من 18 من ذات الشهر، لحماية المصالح الاقتصادية للأندية الأخرى، حيث ترى أن الفرق المتنافسة في بطولة كأس إسبانيا يوم 18 ديسمبر ستعاني من خسارة أموال التلفزيون، حيث سيستحوذ الكلاسيكو على نسبة الأسد.

وأضافت الإذاعة المذكورة: “لجنة المسابقات في الاتحاد الاسباني لكرة القدم منحت البارسا وريال مدريد مهلة حتى الساعة 20:00 بتوقيت إسبانيا اليوم الثلاثاء، من أجل الرد على طلب رابطة الليجا التي لم توافق على إقامة الكلاسيكو في 18 ديسمبر”.

وسيكون على الناديين تقديم أدلتها حول إقامة الكلاسيكو في 18 ديسمبر، وتشير المعطيات الحالية إلى أن أدلة رابطة الليجا قوية، وهو ما دفع لجنة المسابقات لتأجيل تحديد موعد المواجهة المرتقبة بين قطبي الدوري الإسباني.

الأكثر مشاهدة

نيمار ومودريتش وأبرز المستبعدين من الترشح للكرة الذهبية 2019

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
نيمار ومودريتش

موقع سبورت 360 – أعلنت مجلة فرانس فوتبول بشكل رسمي مساء الإثنين عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية 2019 والتي ضمت 30 لاعباً.

وجاء الإعلان من جانب المجلة الفرنسية الشهيرة تباعاً عبر 6 مجموعات، تضم كل مجموعة منها 5 أسماء، واحتوت القائمة على ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، كريستيانو رونالدو هداف يوفنتوس الإيطالي وفيرجيل فان دايك نجم دفاع ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى العديد من الأسماء البارزة الأخرى مثل كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي وساديو ماني جناح ليفربول.

كما ضمت القائمة نجمين عربيين هما محمد صلاح مهاجم ليفربول ورياض محرز جناح مانشستر سيتي الإنجليزي.

نيمار ومودريتش أبرز الغائبين عن ترشيحات الكرة الذهبية 2019

وجاءت المفاجآة المدوية بغياب لوكا مودريتش نجم ريال مدريد والحاصل على جائزة الكرة الذهبية 2018 عن الترشيحات لعام 2019، وهي سابقة لم تحدث من قبل في تاريخ الجائزة.

كما غاب نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان عن الترشيحات، حاله كحال أندي روبرتسون ظهير ليفربول، لويس سواريز مهاجم برشلونة، بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، كاسيميرو متوسط ميدان ريال مدريد، جويل ماتيب مدافع ليفربول، جيرارد بيكيه قلب دفاع برشلونة، ماركو رويس نجم بوروسيا دورتموند وبونوتشي مدافع يوفنتوس.

الأكثر مشاهدة