رسمياً .. دي خيا وكورتوا خارج قائمة المرشحين لجائزة ياشين

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
دي خيا

موقع سبورت 360 – أعلنت مجلة فرانس فوتبول مساء اليوم عن قائمة المرشحين لجائزة ياشين لأفضل حارس في العالم 2019.

وأعلنت المجلة الفرنسية الشهيرة عن قائمة المرشحين لجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2019 تباعاً عبر 6 مجموعات، كل مجموعة تضم 5 أسماء، قبل أن تعلن عن قائمة تضم 10 لاعبين لجائزة “كوبا” لأفضل لاعب في العالم هذا العام تحت 21 عاماً، وها هي الآن تعلن عن قائمة المرشحين لجائزة “ياشين” لأفضل حارس في العالم 2019.

أليسون وتير شتيجن على رأس قائمة المرشحين لجائزة ياشين ودي خيا وكورتوا خارجها

وحملت قائمة المرشحين مفاجآة مدوية تتمثل في استبعاد دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزي والذي يعد ضمن أفضل حراس العالم في السنوات القليلة الأخيرة، بالإضافة إلى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الإسباني الذي ينال الكثير من الانتقادات اللاذعة.

وفيما يلي جاءت قائمة المرشحين العشرة: تير شتيجن جدار برشلونة، أليسون بيكر نجم ليفربول، مانويل نوير نجم بايرن ميونخ، إيديرسون حارس مانشستر سيتي، يان أوبلاك عملاق أتلتيكو مدريد، كيبا حامي عرين تشيلسي، أونانا حارس أياكس، تشيزني حارس يوفنتوس، هوجو لوريس لاعب توتنهام وسمير هاندانوفيتش نجم إنتر ميلان.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – أصبح موقف ريال مدريد محرجاً للغاية أمام مشجعيه ومجلس إدارة النادي بعد النتائج الغير متوقعة في جميع المسابقات ، حيث فقد صدارة الدوري الإسباني لصالح الغريم التاريخي برشلونة.

ومع النتائج المخيبة في أول جولتين في دوري أبطال أوروبا ، فقد أصبح اسم المدرب زين الدين زيدان على المحك ، مع ازدياد وتيرة الشائعات حول توجه الرئيس فلورنتينو بيريز للاستعانة بخدمات جوزيه مورينيو من جديد.


جوزيه مورينيو

الإعلام الإسباني يكشف كواليس خطة ريال مدريد لإقالة زيدان

أكد برنامج “شيرينجيتو” الإسباني أن ريال مدريد يتجه نحو إقالة المدرب زين الدين زيدان ، مع وجود أسماء أخرى مرشحة لخلافته أبرزها البرتغالي جوزيه مورينيو والإيطالي ماسيمليانو أليجري.

جوسيب بيدريرول أكد في حديثه بأن وضع زيدان في ريال مدريد بات حرجاً للغاية، بسبب عدم جاهزيته لقيادة فريق مثل الريال، وافتقاده للجاهزية الرياضية وهذا ما ظهر في الكثير من المباريات.


فلورنتينو بيريز

تضارب في الأنباء .. أليجري المفضل لخلافة زيدان وليس مورينيو!

كشف موقع “دون بالون” الإسباني اليوم الاثنين عن تفضيل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، التعاقد مع المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري بدلاً من جوزيه مورينيو لخلافة زين الدين زيدان في حال إقالته.

وأكدت هذه المصادر أن مدرب يوفنتوس السابق هو المرشح الأوفر حظاً لخلافة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في النادي الملكي ريال مدريد، حيث يعتبره فلورنتينو بيريز الرجل المثالي لهذه المرحلة الصعبة.


GettyImages-1165359146

زيدان : كرة القدم غير عادلة وأريد البقاء في ريال مدريد للأبد

تواجد زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النادي الملكي القادمة ضد جلطة سراي التركي ضمن منافسات الجولة الرابعة مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصرح زين الدين زيدان قائلاً:” غداً لدينا مباراة عامة ومصيرية، علينا إثبات من نكون، جميع الأمور تقع بأيديينا ، ما حدث قد حدث ، بدأنا بشكل سيء في دوري أبطال ونريد تغيير ذلك، بعد التعثرات الأخيرة ، رحيلي؟ أريد البقاء هنا للأبد“.


سيرجيو راموس

راموس: هذا ما ينقص ريال مدريد حالياً

كشف مدافع فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس النقاب عما ينقص الفريق الملكي في الوقت الحالي ، قبيل مواجهة جلطة سراي التركي في الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

طالب راموس بتصحيح الأخطاء وقال : ”زيدان وجوده مهم للفريق و يبعد كل الخوف عنا ، زيدان يدرك تماماً ما يحتاجه ريال مدريد للنهوض من جديد وكيفية حل المشاكل ، سنبقى مع زيزو حتى الموت ونريد أن نبدأ في تعديل الأمور من مباراة الغد”.


ريال مدريد

هل سيودع ريال مدريد دوري الأبطال لو خسر أمام جلطة سراي؟

أكثر ما يخشاه عشاق ريال مدريد في الوقت الراهن هو حدوث مفاجأة جديدة في مباراة جلطة سراي التركي التي ستلعب يوم غد الثلاثاء لحساب الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

خسارة ريال مدريد سوف تعقد موقفه كثيراً بالتأهل، لكن حظوظه ستبقى قائمة، وكل ما يحتاجه هو الفوز في المباريات الثلاث المتبقية، لكن إن خسر ريال مدريد أمام جلطة سراي، وتعادل في أي مباراة من المباريات الثلاث، فإنه بنسبة كبيرة سوف يودع البطولة، لأن رصيد 8 نقاط لن يكون كافياً لحصد البطاقة الثانية إلا في حالات نادرة جداً.

الأكثر مشاهدة

سوشيال 360 : مباراة ريال مدريد تتصدر قسم الكوميديا على مواقع التواصل

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

من منا كعشاق كرة القدم لا يدخل على وسائل التواصل الإجتماعي أو مواقع الإنترنت يومياً لمتابعة أخبار كرة القدم، جميعنا نفعل ذلك، نقرأ يومياً الأخبار والتقارير التي منها السليم والرسمي والآخر أكاذيب وشائعات، نحب متابعة ردود الأفعال وتعليقات الجماهير والمشاهير على أحداث اللعبة اليومية.

وسائل الإعلام مثل التلفاز والراديو منذ زمن، شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الإجتماعي مؤخراً السوشيال ميديا مثل تويتر وفيسبوك، جعلوا كل شيء قريب للإنسان كل خبر وأى موضوع يصل بسهولة في أى مكان.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

ليونيل ميسي ينشر صورة قديمة مع زوجته : السنوات تمر

View this post on Instagram

Los años pasan… 😛

A post shared by Leo Messi (@leomessi) on

ميسي يحتفل بفوز برشلونة على إيبار

ريال مدريد يتعثر ويسقط خاسراً أمام ريال مايوركا

الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة كاد يلعب على البيرنابيو

سخرية من فينسيوس بعد تقديمه أداء كارثي

دفاع ريال مدريد بحراسة كورتوا

جماهير ريال مدريد بعد الخسارة من ريال مايوركا

كرسي صدارة ريال مدريد ينفجر

ريال مدريد وهو يحاول الصمود في المركز الأول

تعادل بين ليفربول ومانشستر يونايتد في ديربي إنجلترا

جماهير ليفربول تذكر مانشستر يونايتد بعدد ألقابها في دوري أبطال أوروبا

الفار اللاعب رقم 12 في مانشستر يونايتد

أوريجي عندما يبدأ أساسيا وعندما يكون احتياطيًا

جيمي كارجير يحتفل بهدف ليفربول أمام جاري نيفيل

رونالدو لا ينتهي

تشكيلة الإسبان في الدوري الإنجليزي

عودة أليسون بيكر

ليفربول أهدى نقطة لمانشستر يونايتد حتى لا تتم إقالة سولشاير

ليفربول يتعثر أمام مانشستر يونايتد

غرفة تقنية حكم الفيديو .. السير أليكس فيرجسون

View this post on Instagram

⚽❤ #YNWA

A post shared by Adam Lallana (@officiallallana) on

الأكثر مشاهدة