سيرجيو راموس

موقع سبورت 360 – كشف مدافع فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس النقاب عما ينقص الفريق الملكي في الوقت الحالي ، قبيل مواجهة جلطة سراي التركي.

و يحل الريال ضيفاً ثقيلاً على جلطة سراي لحساب مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء.

و قال راموس في تصريحات صحفية بمؤتمر صحفي على هامش اللقاء ” كرة القدم تعيش على احراز الأهداف ، و هذا الأمر ينقصنا حالياً في ريال مدريد”.

راموس يطالب بتصحيح أخطاء ريال مدريد

و أضاف مفيداً ” زين الدين زيدان وجوده مهم للفريق و يبعد كل الخوف عنا ، زيدان يدرك تماماً ما يحتاجه ريال مدريد للنهوض من جديد وكيفية حل المشاكل”.

و استطرد المدافع الأندلسي ” سنبقى مع زيزو حتى الموت ، و نريد أن نبدأ في تعديل الأمور من مباراة الغد بتحقيق فوزاً يليق بشعار ريال مدريد”.

و أكمل راموس تصريحاته ” نرغب في تطوير بعض الأمور و عدم تكرار أخطاء الماضي ، يجب أن ندخل المباريات بنسبة تركيز أكبر”.

راموس يعلق على إمكانية تعاقد ريال مدريد مع مورينيو

و عن إمكانية تعاقد ريال مدريد مع جوزيه مورينيو لخلافة زيدان في كرسي تدريب الفريق قال ” لا نفكر سوى في الفوز على جلطة سراي ، كل ما يقال مجرد شائعات و سيكون الفوز هو أبلغ رد عليها”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – يستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يعيش أوقاتاً صعبة، لمواجهة نادي جلطة سراي التركي غداً الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20.

وستلعب المباراة المرتقبة بين جلطة سراي والنادي الملكي ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا في تركيا على ملعب تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس معقل الفريق الأول.

ويعيش اللوس بلانكوس ريال مدريد أوقاتاً عصيبة للغاية في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، حيث فشل في تحقيق الفوز بأول جولتين بالأبطال، وتنازل عن صدارة الليجا للغريم التقليدي برشلونة بعد خسارته الغير متوقعة من ريال مايوركا.

يمتلك نادي ريال مدريد الإسباني نقطة وحيدة في مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في الأولى من باريس سان جيرمان وتعادله في الثانية أمام كلوب بروج، وهو نفس عدد نقاط الفريق التركي جلطة سراي الذي خسر من النادي الباريسي وتعادل مع كلوب بروج.

جلطة سراي فرصة زيدان الأخيرة

ولم يعد هناك الكثير من الفرص بالنسبة لنادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولقاء جلطة سراي التركي هو بالفعل فرصة اللوس بلانكوس لرد اعتباره في هذا الموسم المخيب للأمال حتى الآن.

ريال مدريد لم يعد أمامه سوى تحقيق الفوز أمام جلطة سراي وبنيجة وأداء مرضيين للغاية، حيث هي الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمه الغير مبشر نهائياً وإرضاء الجماهير البيضاء الغاضبة بشدة من ما يمر به الفريق مع زيدان في ولايته الثانية.

فوز ريال مدريد أمام جلطة سراي بنتيجة كبيرة وأداء مرضي خارج ملعبه في “تركيا”، يمكن أن يكون طريقاً لإعادة هيبة الفريق التي أصبحت مجهولة تماماً في الوقت الراهن، بالإضافة إلى أنه قادراً على إنهاء التوتر مع الجماهير البيضاء الغاضبة.

الأكثر مشاهدة

لقطة من خسارة ريال مدريد أمام ريال مايوركا

موقع سبورت 360 – تشير أصابع الاتهام إلى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كونه المتسبب الأساسي في أزمة النادي الحالية بعد التنازل عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للغريم التقليدي برشلونة.

الإعلامي الاسباني خوان جوسيب بالاس اتهم بيريز بالتسبب في أزمة الميرينجي في حديث لشبكة راديو كتالونيا الإسبانية و قال ” لست مندهشاً من ظهور اسم جوزيه مورينيو على السطح الآن ، لتولي تدريب ريال مدريد”.

اللوم على بيريز في أزمة ريال مدريد

و أضاف مفيداً ” اسم مورينيو ذكر من قبل في أزمة زين الدين زيدان الأولى بريال مدريد ، بيريز يريد إقالة زيدان لكن الإدارة الفنية لديها بعض الرغبة في استمراره”.

و أكمل مؤكداً ” أتذكر تعاقدات مثل إيدير ميليتاو ، لوكا يوفيتش و فينيسيوس جونيور ، فوضى حراسة المرمى مع كيلور نافاس ، صفقات كلفت النادي مئات الملايين دون أن تكون أسماء رنانة”.

زيدان و لاعبي ريال مدريد

زيدان و لاعبي ريال مدريد

و استطرد ” أزمة ريال مدريد المسؤول عنها في الأساس هو بيريز ، فلورنتينو استخدم اسم زيدان كدرع لحمايته و الآن ربما يتحول لمورينيو”.

بيريز لم يثق في زيدان كمدرب لريال مدريد أبداً

بدوره قال الإعلامي الإسباني سانتياجو سيجورلا للإذاعة ذاتها ” فلورنتينو بيريز لم يثق أبداً في زيدان كمدرب ، مورينيو هو المدرب الوحيد الذي ينال احترامه”.

و واصل حديثه ” ما يحدث ليس مفاجئاً ، فبيريز تخلى عن زيدان عندما كان بطلاً فائزاً بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية ، زيزو رجل محترم جداً ، و صمته لن يحل أزمة ريال مدريد الحالية”.

الأكثر مشاهدة