لقطة من خسارة ريال مدريد أمام ريال مايوركا

موقع سبورت 360 – تشير أصابع الاتهام إلى رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز كونه المتسبب الأساسي في أزمة النادي الحالية بعد التنازل عن صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني للغريم التقليدي برشلونة.

الإعلامي الاسباني خوان جوسيب بالاس اتهم بيريز بالتسبب في أزمة الميرينجي في حديث لشبكة راديو كتالونيا الإسبانية و قال ” لست مندهشاً من ظهور اسم جوزيه مورينيو على السطح الآن ، لتولي تدريب ريال مدريد”.

اللوم على بيريز في أزمة ريال مدريد

و أضاف مفيداً ” اسم مورينيو ذكر من قبل في أزمة زين الدين زيدان الأولى بريال مدريد ، بيريز يريد إقالة زيدان لكن الإدارة الفنية لديها بعض الرغبة في استمراره”.

و أكمل مؤكداً ” أتذكر تعاقدات مثل إيدير ميليتاو ، لوكا يوفيتش و فينيسيوس جونيور ، فوضى حراسة المرمى مع كيلور نافاس ، صفقات كلفت النادي مئات الملايين دون أن تكون أسماء رنانة”.

زيدان و لاعبي ريال مدريد

زيدان و لاعبي ريال مدريد

و استطرد ” أزمة ريال مدريد المسؤول عنها في الأساس هو بيريز ، فلورنتينو استخدم اسم زيدان كدرع لحمايته و الآن ربما يتحول لمورينيو”.

بيريز لم يثق في زيدان كمدرب لريال مدريد أبداً

بدوره قال الإعلامي الإسباني سانتياجو سيجورلا للإذاعة ذاتها ” فلورنتينو بيريز لم يثق أبداً في زيدان كمدرب ، مورينيو هو المدرب الوحيد الذي ينال احترامه”.

و واصل حديثه ” ما يحدث ليس مفاجئاً ، فبيريز تخلى عن زيدان عندما كان بطلاً فائزاً بدوري أبطال أوروبا 3 مرات متتالية ، زيزو رجل محترم جداً ، و صمته لن يحل أزمة ريال مدريد الحالية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

فلورنتينو بيريز

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة الكونفيدينسيال الإسبانية اليوم الإثنين النقاب عن تورط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في نشاط غير شرعي عبر شركة المقاولات الخاصة به و التي يرأس مجلس إدارتها ” ACS “.

و أفادت الصحيفة بأن عمليات التجسس التي أطلقها بنك ” BBVA” في إسبانيا بالاستعانة بالضابط المتقاعد ، فياريخو ، استمرت لتصل إلى رئيس البيت المدريدي.

و تواصل العمليات الكشف عن أسماء شركات متورطة في نشاط غير شرعي من بينها شركة  بيريز التي حاولت الاستيلاء على شركة الكهرباء عبر عروض مباشرة لملاك أسهمها بعيداً عن الإدارة الحالية.

التجسس على فلورنتينو بيريز

و وفقاً للصحيفة فإن نشاط الشركة خضع للتجسس حتى فلورنتينو بيريز بنفسه تم التجسس عليه ، و أكد المقربون منه أن الرئيس المدريدي علم أن الوثائق التي تثبت خضوعه لمراقبة شخصية بدأت في الانتشار في غرف الأخبار في العاصمة الإسبانية مدريد ، و سترى هذه الوثائق النور عاجلاً أم آجلاً.

أما الشركة المملوكة لبيريز  ” ACS” فأكدت أنها لا تعلم أي شيء عن الموضوع و ستنتظر حتى الإعلان عن كل شيء للعامة لاتخاذ القرار حينها بشأن الدخول في إجراءات قانونية من عدمه.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- سقط ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خاسراً لأول مرة هذا الموسم في الدوري الإسباني على يدنظيره ريال مايوركا بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمرالدوري الإسباني.

وقدم لاعبو ريال مدريد مباراة متواضعة للغاية من جميع النواحي، خصوصاً من جانب الثنائي الشاب للفريق البرازيلي فينيسيوس جونيوروالصربي لوكا يوفيتش اللذان لعبا في التشكيلة الأساسية دون إحداث أي تأثير.

فالدانو أسطورة ريال مدريد يتحدث عن فينيسيوس ويوفيتش وما ينقص النادي الملكي

وتحدث الأرجنتيني خورخي فالدانو لاعب خط وسط وأسطورة ومدرب ريال مدريد ومنتخب الأرجنتين السابق، عن موسم النادي الملكيالحالس والهزيمة التي تلقتها كتيبة زيدان يوم السبت الماضي.

وخص فالدانو في حديثه فينيسيوس جونيور، حيث أكد في حواره أن الشاب البرازيلي يفتقد للعديد من الأشياء في كرة القدم التي منالصعب تعلمها.

وصرح فالدانو قائلاً:” أمام غرناطة شعرنا بأمل كبير بعد الأداء الجيد الذي قدمه ريال مدريد وعودة لوكا مودريتش مرة أخرى، ولكنالإصابات غيرت كثير الأشياء وتفاجئنا بالمستوى أمام ريال مايوركا“.

وتابع فالدانو حديثه قائلاً:” زيدان قرر الاعتماد على فينيسوس ويوفيتش ولكنه لم ينجح بذلك، لوكا يوفيتش لا يوجد تفاهم بينه وبين بنزيما،وإيسكو عليه ضغط كبير، بينما فينيسيوس يفتقد لأشياء من الصعب تعلمها“.

الأكثر مشاهدة