موقع سبورت 360 – يستعد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي يعيش أوقاتاً صعبة، لمواجهة نادي جلطة سراي التركي غداً الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019/20.

وستلعب المباراة المرتقبة بين جلطة سراي والنادي الملكي ريال مدريد ببطولة دوري أبطال أوروبا في تركيا على ملعب تورك تيليكوم آرينا علي سامي ين كومبليكس معقل الفريق الأول.

ويعيش اللوس بلانكوس ريال مدريد أوقاتاً عصيبة للغاية في بطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، حيث فشل في تحقيق الفوز بأول جولتين بالأبطال، وتنازل عن صدارة الليجا للغريم التقليدي برشلونة بعد خسارته الغير متوقعة من ريال مايوركا.

يمتلك نادي ريال مدريد الإسباني نقطة وحيدة في مجموعته ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارته في الأولى من باريس سان جيرمان وتعادله في الثانية أمام كلوب بروج، وهو نفس عدد نقاط الفريق التركي جلطة سراي الذي خسر من النادي الباريسي وتعادل مع كلوب بروج.

جلطة سراي فرصة زيدان الأخيرة

ولم يعد هناك الكثير من الفرص بالنسبة لنادي ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ولقاء جلطة سراي التركي هو بالفعل فرصة اللوس بلانكوس لرد اعتباره في هذا الموسم المخيب للأمال حتى الآن.

ريال مدريد لم يعد أمامه سوى تحقيق الفوز أمام جلطة سراي وبنيجة وأداء مرضيين للغاية، حيث هي الفرصة الأخيرة لإنقاذ موسمه الغير مبشر نهائياً وإرضاء الجماهير البيضاء الغاضبة بشدة من ما يمر به الفريق مع زيدان في ولايته الثانية.

فوز ريال مدريد أمام جلطة سراي بنتيجة كبيرة وأداء مرضي خارج ملعبه في “تركيا”، يمكن أن يكون طريقاً لإعادة هيبة الفريق التي أصبحت مجهولة تماماً في الوقت الراهن، بالإضافة إلى أنه قادراً على إنهاء التوتر مع الجماهير البيضاء الغاضبة.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة