فلورنتينو بيريز

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة الكونفيدينسيال الإسبانية اليوم الإثنين النقاب عن تورط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني في نشاط غير شرعي عبر شركة المقاولات الخاصة به و التي يرأس مجلس إدارتها ” ACS “.

و أفادت الصحيفة بأن عمليات التجسس التي أطلقها بنك ” BBVA” في إسبانيا بالاستعانة بالضابط المتقاعد ، فياريخو ، استمرت لتصل إلى رئيس البيت المدريدي.

و تواصل العمليات الكشف عن أسماء شركات متورطة في نشاط غير شرعي من بينها شركة  بيريز التي حاولت الاستيلاء على شركة الكهرباء عبر عروض مباشرة لملاك أسهمها بعيداً عن الإدارة الحالية.

التجسس على فلورنتينو بيريز

و وفقاً للصحيفة فإن نشاط الشركة خضع للتجسس حتى فلورنتينو بيريز بنفسه تم التجسس عليه ، و أكد المقربون منه أن الرئيس المدريدي علم أن الوثائق التي تثبت خضوعه لمراقبة شخصية بدأت في الانتشار في غرف الأخبار في العاصمة الإسبانية مدريد ، و سترى هذه الوثائق النور عاجلاً أم آجلاً.

أما الشركة المملوكة لبيريز  ” ACS” فأكدت أنها لا تعلم أي شيء عن الموضوع و ستنتظر حتى الإعلان عن كل شيء للعامة لاتخاذ القرار حينها بشأن الدخول في إجراءات قانونية من عدمه.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360- سقط ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خاسراً لأول مرة هذا الموسم في الدوري الإسباني على يدنظيره ريال مايوركا بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمرالدوري الإسباني.

وقدم لاعبو ريال مدريد مباراة متواضعة للغاية من جميع النواحي، خصوصاً من جانب الثنائي الشاب للفريق البرازيلي فينيسيوس جونيوروالصربي لوكا يوفيتش اللذان لعبا في التشكيلة الأساسية دون إحداث أي تأثير.

فالدانو أسطورة ريال مدريد يتحدث عن فينيسيوس ويوفيتش وما ينقص النادي الملكي

وتحدث الأرجنتيني خورخي فالدانو لاعب خط وسط وأسطورة ومدرب ريال مدريد ومنتخب الأرجنتين السابق، عن موسم النادي الملكيالحالس والهزيمة التي تلقتها كتيبة زيدان يوم السبت الماضي.

وخص فالدانو في حديثه فينيسيوس جونيور، حيث أكد في حواره أن الشاب البرازيلي يفتقد للعديد من الأشياء في كرة القدم التي منالصعب تعلمها.

وصرح فالدانو قائلاً:” أمام غرناطة شعرنا بأمل كبير بعد الأداء الجيد الذي قدمه ريال مدريد وعودة لوكا مودريتش مرة أخرى، ولكنالإصابات غيرت كثير الأشياء وتفاجئنا بالمستوى أمام ريال مايوركا“.

وتابع فالدانو حديثه قائلاً:” زيدان قرر الاعتماد على فينيسوس ويوفيتش ولكنه لم ينجح بذلك، لوكا يوفيتش لا يوجد تفاهم بينه وبين بنزيما،وإيسكو عليه ضغط كبير، بينما فينيسيوس يفتقد لأشياء من الصعب تعلمها“.

الأكثر مشاهدة

كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – أفادت صحيفة آس الإسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني عليه التخلص من لاعبيه الذين لا يشاركون في المباريات من أجل التعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي المقبل.

و تربط تقارير صحفية النادي الملكي بالسعي للتعاقد مع لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبر الإنجليزي في يناير القادم.

و يملك الريال 25 لاعباً في قائمة الفريق بجانب رودريجو جويس المحسوب على فريق الكاستيا، و لن يتحرك النادي لضم لاعبين جدد قبل التخلص من اللاعبين الذين يخرجون من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان.

إيسكو مفتاح وصول إريكسن لريال مدريد

ولا ينوي الريال التحرك في يناير قبل تخفيض قائمة الفريق ، ووفقاً لآس فإن ماريانو دياز و إبراهيم دياز من المحتمل رحيلهما عن الفريق فضلاً عن تخطيط إيسكو للمغادرة و الذهاب للدوري الإنجليزي على أمل استعادة مستواه و الحصول على مكان في تشكيلة إسبانيا في يورو 2020.

و أعلنت الصحيفة بوضوح أن إريكسن لن ينضم للريال في يناير ما لم يتخلص النادي من ماريانو أو إيسكو علماً بأن النادي ليس متفائلاً بخصوص ترحيب ماريانو و إبراهيم بفكرة الرحيل في منتصف الموسم.

و قد يبدو خيار الاستغناء عن إيسكو هو الأكثر واقعية في يناير في ظل رغبة اللاعب في الحصول على فرصة اللعب بشكل مستمر لتحقيق مطالب مدرب منتخب بلاده ،روبرت مورينو، كي يضمن مكاناً في تشكيلة لاروخا ، و قد يجد لاعب مالاجا السابق ضالته في البريميرليج.

الأكثر مشاهدة