موقع سبورت 360- سقط ريال مدريد بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان خاسراً لأول مرة هذا الموسم في الدوري الإسباني على يدنظيره ريال مايوركا بنتيجة هدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء يوم السبت الماضي ضمن منافسات الأسبوع التاسع من عمرالدوري الإسباني.

وقدم لاعبو ريال مدريد مباراة متواضعة للغاية من جميع النواحي، خصوصاً من جانب الثنائي الشاب للفريق البرازيلي فينيسيوس جونيوروالصربي لوكا يوفيتش اللذان لعبا في التشكيلة الأساسية دون إحداث أي تأثير.

فالدانو أسطورة ريال مدريد يتحدث عن فينيسيوس ويوفيتش وما ينقص النادي الملكي

وتحدث الأرجنتيني خورخي فالدانو لاعب خط وسط وأسطورة ومدرب ريال مدريد ومنتخب الأرجنتين السابق، عن موسم النادي الملكيالحالس والهزيمة التي تلقتها كتيبة زيدان يوم السبت الماضي.

وخص فالدانو في حديثه فينيسيوس جونيور، حيث أكد في حواره أن الشاب البرازيلي يفتقد للعديد من الأشياء في كرة القدم التي منالصعب تعلمها.

وصرح فالدانو قائلاً:” أمام غرناطة شعرنا بأمل كبير بعد الأداء الجيد الذي قدمه ريال مدريد وعودة لوكا مودريتش مرة أخرى، ولكنالإصابات غيرت كثير الأشياء وتفاجئنا بالمستوى أمام ريال مايوركا“.

وتابع فالدانو حديثه قائلاً:” زيدان قرر الاعتماد على فينيسوس ويوفيتش ولكنه لم ينجح بذلك، لوكا يوفيتش لا يوجد تفاهم بينه وبين بنزيما،وإيسكو عليه ضغط كبير، بينما فينيسيوس يفتقد لأشياء من الصعب تعلمها“.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة