كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – أفادت صحيفة آس الإسبانية بأن نادي ريال مدريد الإسباني عليه التخلص من لاعبيه الذين لا يشاركون في المباريات من أجل التعاقد مع صفقات جديدة في الميركاتو الشتوي المقبل.

و تربط تقارير صحفية النادي الملكي بالسعي للتعاقد مع لاعب الوسط الدنماركي كريستيان إريكسن من توتنهام هوتسبر الإنجليزي في يناير القادم.

و يملك الريال 25 لاعباً في قائمة الفريق بجانب رودريجو جويس المحسوب على فريق الكاستيا، و لن يتحرك النادي لضم لاعبين جدد قبل التخلص من اللاعبين الذين يخرجون من حسابات الفرنسي زين الدين زيدان.

إيسكو مفتاح وصول إريكسن لريال مدريد

ولا ينوي الريال التحرك في يناير قبل تخفيض قائمة الفريق ، ووفقاً لآس فإن ماريانو دياز و إبراهيم دياز من المحتمل رحيلهما عن الفريق فضلاً عن تخطيط إيسكو للمغادرة و الذهاب للدوري الإنجليزي على أمل استعادة مستواه و الحصول على مكان في تشكيلة إسبانيا في يورو 2020.

و أعلنت الصحيفة بوضوح أن إريكسن لن ينضم للريال في يناير ما لم يتخلص النادي من ماريانو أو إيسكو علماً بأن النادي ليس متفائلاً بخصوص ترحيب ماريانو و إبراهيم بفكرة الرحيل في منتصف الموسم.

و قد يبدو خيار الاستغناء عن إيسكو هو الأكثر واقعية في يناير في ظل رغبة اللاعب في الحصول على فرصة اللعب بشكل مستمر لتحقيق مطالب مدرب منتخب بلاده ،روبرت مورينو، كي يضمن مكاناً في تشكيلة لاروخا ، و قد يجد لاعب مالاجا السابق ضالته في البريميرليج.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة