لاعبو ريال مدريد

موقع سبورت 360 – استبعد زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، 5 لاعبين من المواجهة التي سيخوضها الفريق الملكي يوم الثلاثاء القادم، ضد جلطة سراي التركي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وباتت مواجهة جلطة سراي بإسطنبول، أهم مباراة في الموسم حالياً للمرينجي وزيدان، خاصةً بعد فقدان الفريق صدارة الليجا أمام مايوركا والتي كانت بمثابة نقطة قوة للمدرب الفرنسي أمام الانتقادات.

وشهدت القائمة غياب كل من جاريث بيل ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو وناتشو فيرنانديز، بسبب معانتهم من إصابات مختلفة، ووماريانو دياز لدواعٍ فنية، مع العلم أن اللاعب الدومينيكاني كان متواجداً على دكة البدلاء ضد ريال مايوركا.

وعرفت القائمة عودة إدين هازارد الذي غاب عن لقاء مايوركا بعدما رُزق بطفله الرابع صباح أمس السبت، وكذلك لوكاس فاسكيز وتوني كروس اللذان امتثلا للشفاء بعد إصابتهما قبل فترة التوقف الدولي.

وجاءت قائمة ريال مدريد على النحو الآتي:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، وألتوبي.

خط الدفاع: ميليتاو، راموس، فاران، مارسيلو، أودريوزولا، وميندي.

خط الوسط: كروس، كاسيميرو، فالفيردي، خاميس، لوكاس فاسكيز، وإيسكو.

خط الهجوم: بنزيما، لوكا يوفيتش، إبراهيم دياز، إدين هازارد، فينيسيوس جونيور، ورودريجو.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

جاريث بيل ولوكا مودريتش

موقع سبورت 360 – تلقى ريال مدريد، هزيمة قاسية بهدف دون رد أمام ريال مايوركا، مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، ليضع الفريق الملكي نفسه في وضعية معقدة قبل مواجهة جلطة سراي.

وشهدت المباراة، دخول زين الدين زيدان على تشكيلة يغلب عليها الطابع الاحتياطي، بسبب الإصابات التي نهشت جسد الفريق الملكي في فترة التوقف الدولي، وأيضاً بسبب رغبته في إراحة بعض العناصر التي تعاني من إجهاد بدني.

يلعب مع المنتخب ويستريح مع ريال مدريد:

وشنت صحيفة “ماركا” الإسبانية هجوماً عنيفاً على لاعبي ريال مدريد الدوليين، حيث كتبت: “مايوركا يهزم اللاعبين الاحتياطيين، لأن اللاعبين الأساسيين كانوا مشغولين بتأهيل منتخباتهم إلى يورو 2020، طبعاً هذا لا يجب أن يكون عذراً مع كامل الاحترام للواجب الوطني ولكن الوضع الطبيعي أن يمتلك ريال مدريد لاعبين قادرين على هزيمة مايوركا في غياب بعض العناصر الأساسية”.

وأضافت الصحيفة الإسبانية: “جاريث بيل، فالفيردي، كارفاجال، فاران ومودريتش، يعودون من منتخباتهم لكي يرتاحوا في منازلهم ويشاهدوا مباريات ريال مدريد عبر التلفاز وهو يفقد الصدارة في مايوركا، ضربة قوية تعيد الفريق إلى زاوية التفكير وسط شكوك كبيرة قبل مواجهة جلطة سراي”.

وأشارت الصحيفة المذكورة، إلى أنه يجب النظر إلى أن الفريق الملكي لو لم يخسر النقاط في مباراة بروج لما كان عليه إراحة اللاعبين في مايوركا للاستعداد لمباراة جلطة سراي، ولذلك يمكن القول إن حصول ريال مدريد على نقطة وحيدة من مبارتين بدوري الأبطال، حتم على زيدان توزيع الجهود وإراحة بعض العناصر الأساسية.

ووجهت الصحيفة رسالةً إلى زين الدين زيدان، بقولها: “الخطة الاحتياطية لم تعد تُعطيك نفس الثقة، لكن كان هناك لاعبين دوليين عادوا من الإصابات وكان بعضهم يحتاج للراحة مثل جاريث بيل، معه كان من الممكن أن يكون هجوم ريال مدريد أكثر خطورة ، لكنه تأثر بشدة من الجهد الذي بذله في المباراة الأخيرة ضد كرواتيا”.

واختتمت بالقول: “خط الوسط كان من الممكن أن يكون أكثر قوة مع مودريتش وأكثر حيوية، لكنه عاد مصاباً من مباريات منتخب كرواتيا، ونفس الأمر ينطبق على فاران وفالفيردي اللذان عانيا من إجهاد واحتاجا للراحة”.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الأحد، عن إعطاء المدافع المخضرم سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد، 4 أسماء لاعبين لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان، يجب التخلي عن خدماتهم خلال الفترة القادمة، وذلك بعد الخسارة الغير متوقعة من ريال مايوركا.

ووقع ريال مدريد في المحظور و خسر من ريال مايوركا بهدف دون رد مساء السبت ، و تنازل عن صدارة الدوري الإسباني لغريمه التقليدي برشلونة.

و يعيش زيدان فترة غير مستقرة في ريال مدريد و قد يقال من منصبه حال الإخفاق في التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

4 لاعبين على رأسهم مارسيلو غير مرغوبين في ريال مدريد

وقالت “دون بالون” أن سيرجيو راموس أعطى لزين الدين زيدان أسماء 4 لاعبين طالبه بالتخلي عنهم خلال فترتي انتقالات الشتاء والصيف، وكان على رأسهم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو دا سيلفا، حيث أصبح اللاعب غير قادراً على إضافة أي شيء لفريق ريال مدريد.

وتابعت أن اللاعبين الأخرين هم ألفارو أودريوزولا الذي لم يقدم المستوى المطلوب حتى الأن منذ وصوله من موسمين، وفرانشيسكو إيسكو الذي أصبح لاعباً غير مؤثراً على الإطلاق في صفوف ريال مدريد، وأخيراً البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور.

الأكثر مشاهدة