لاعبو ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يُواجه قطبا الدوري الإسباني، برشلونة وريال مدريد، أزمات مشتركة هذا الموسم، فهما يعانيان من مشاكل دفاعية جمة، ويُهدران الكثير من النقاط في مسابقة الليجا، وبالإضافة إلى هذا، فهما يشتركان في ميزة سلبية أخرى.

وأنهى ريال مدريد مباراة مايوركا، منقوصاً من لاعب وحيد، بعدما تعرض الظهير الأيمن ألفارو أودريوزولا للطرد إثر تدخله بعنف على لاجو جونيور، مع العلم أن المرينجي تلقى الخسارة في هذا اللقاء بهدف نظيف.

برشلونة وريال مدريد يكتسيان باللون الأحمر:

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن ريال مدريد وبرشلونة حصلا على 6 بطاقات حمراء (3 لكل فريق) منذ بداية الموسم في بطولة الليجا (9 جولات)، وهذا الأمر يحدث لأول مرة في التاريخ.

فمن جانب ريال مدريد، تعرض لوكا مودريتش للطرد أمام سيلتا فيجو في اللقاء الذي فاز فيه المرينجي بثلاثة أهداف مقابل هدف، كما حصل جاريث بيل على بطاقة حمراء ضد فياريال (2/2)، وكان أودريوزولا آخر المطرودين في صفوف المرينجي، مساء أمس السبت، ضد مايوركا.

أما من جانب برشلونة، فقد تعرض كليمون لونجليه للطرد أمام خيتافي في اللقاء الذي انتهى بفوز البلاوجرانا بهدفين دون مقابل، بينما حصل عثمان ديمبيلي ورونالد أراوخو على البطاقة الحمراء ضد إشبيلية (4/0).

ويُعد برشلونة وريال مدريد هما الفريقين الأكثر حصولاً على البطاقات الحمراء هذا الموسم، إلى جانب ريال بيتيس الذي يمتلك بدوره 3 مطرودين في صفوفه (جويل ضد بلد الوليد، ووليام كارفاليو ولورين ضد خيتافي).

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن حرب منتظرة بين العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، للتعاقد مع النجم الدنماركي المتألق كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في يناير.

وينتهي عقد كريستيان إريكسن مع توتنهام في الصيف القادم، أي أن النادي اللندني مضطراً لبيعه في شهر يناير المقبل، خوفاً من خسارته مجاناً في الصيف.

وطلب توتنهام الحصول على 70 مليون يورو في الصيف مقابل اللاعب، لكن المبلغ سيقل بكل تأكيد في الشتاء.

ريال مدريد قرر الدخول في مفاوضات جديدة مع إريكسن

وأكدت “دون بالون” في تقريراً لها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن نادي ريال مدريد قرر الدخول مجدداً في مفاوضات مع كريستيان إريكسن صاحب الـ27 عاماً لضمه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكنه سيواجه منافسة قوية للغاية من أندية أوروبية كبرى على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الموالية لريال مدريد، أن النادي الملكي لن يواجه منافسة من باريس سان جيرمان فقط على ضم كريستيان إريكسن لاعب توتنهام في الشتاء، بل يرغب نادي مانشستر يونايتد هو الأخر في الظفر بخدماته أملاً في قدرته على مساعدة الفريق في الخروج من كبوته.

الأكثر مشاهدة

كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مهمة ريال مدريد بالتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام لن تكون سهلة كما كان يعتقد الجميع، وذلك رغم أن عقد اللاعب شارف على الانتهاء.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام عقب نهاية الموسم الحالي، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ ابتداءً من شهر يناير القادم، لذلك لن يمانع السبيرز ببيعه في الميركاتو الشتوي لتجنب رحيله مجاناً في الصيف.

باريس سان جيرمان يزاحم ريال مدريد في صفقة إريكسن

أوضحت الصحيفة الكاتالونية في تقريرها أن باريس سان جيرمان دخل على خط المفاوضات من أجل التعاقد مع إريكسن، حيث يسعى المدرب توماس توخيل لتدعيم خط الوسط في منتصف الموسم بلاعب من طراز عالي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يبقى الأقرب لحسم الصفقة لصالحه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن النادي الباريسي سيكون منافساً شرساً، خصوصاً أنه مستعد لتقديم عروض مالية مغرية سواء لتوتنهام أو اللاعب.

وما قد يعيق باريس بالتعاقد مع إريكسن هو أن النادي سيكون مضطراً للتخلي عن أحد اللاعبين في خط الوسط لكي يتيح مقعد للنجم الدنماركي، وهذا سيتطلب المزيد من الوقت.

الأكثر مشاهدة