موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية مساء اليوم الأحد، عن حرب منتظرة بين العديد من الأندية الكبرى في أوروبا، للتعاقد مع النجم الدنماركي المتألق كريستيان إريكسن لاعب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي في يناير.

وينتهي عقد كريستيان إريكسن مع توتنهام في الصيف القادم، أي أن النادي اللندني مضطراً لبيعه في شهر يناير المقبل، خوفاً من خسارته مجاناً في الصيف.

وطلب توتنهام الحصول على 70 مليون يورو في الصيف مقابل اللاعب، لكن المبلغ سيقل بكل تأكيد في الشتاء.

ريال مدريد قرر الدخول في مفاوضات جديدة مع إريكسن

وأكدت “دون بالون” في تقريراً لها عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن نادي ريال مدريد قرر الدخول مجدداً في مفاوضات مع كريستيان إريكسن صاحب الـ27 عاماً لضمه في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، ولكنه سيواجه منافسة قوية للغاية من أندية أوروبية كبرى على رأسهم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأوضحت الصحيفة الموالية لريال مدريد، أن النادي الملكي لن يواجه منافسة من باريس سان جيرمان فقط على ضم كريستيان إريكسن لاعب توتنهام في الشتاء، بل يرغب نادي مانشستر يونايتد هو الأخر في الظفر بخدماته أملاً في قدرته على مساعدة الفريق في الخروج من كبوته.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

كريستيان إريكسن

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن مهمة ريال مدريد بالتعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام لن تكون سهلة كما كان يعتقد الجميع، وذلك رغم أن عقد اللاعب شارف على الانتهاء.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام عقب نهاية الموسم الحالي، ويحق له التفاوض مع أي نادٍ ابتداءً من شهر يناير القادم، لذلك لن يمانع السبيرز ببيعه في الميركاتو الشتوي لتجنب رحيله مجاناً في الصيف.

باريس سان جيرمان يزاحم ريال مدريد في صفقة إريكسن

أوضحت الصحيفة الكاتالونية في تقريرها أن باريس سان جيرمان دخل على خط المفاوضات من أجل التعاقد مع إريكسن، حيث يسعى المدرب توماس توخيل لتدعيم خط الوسط في منتصف الموسم بلاعب من طراز عالي.

وأضاف التقرير أن ريال مدريد يبقى الأقرب لحسم الصفقة لصالحه في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لكن النادي الباريسي سيكون منافساً شرساً، خصوصاً أنه مستعد لتقديم عروض مالية مغرية سواء لتوتنهام أو اللاعب.

وما قد يعيق باريس بالتعاقد مع إريكسن هو أن النادي سيكون مضطراً للتخلي عن أحد اللاعبين في خط الوسط لكي يتيح مقعد للنجم الدنماركي، وهذا سيتطلب المزيد من الوقت.

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد

موقع سبورت 360 –  يشد ريال مدريد الإسباني الرحال للأراضي التركية و يخرج لملاقاة جلطة سراي في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

النادي الملكي يسعى لمداواة جراحه المحلية بعد تلقيه أول خسارة هذا الموسم بالدوري الإسباني ، على يد ريال مايوركا مساء السبت ، عندما ينزل ضيفاً على الفريق التركي مساء الثلاثاء.

الاتحاد الأوروبي يُعين أورساتو حكماً لموقعة جلطة سراي و ريال مدريد

و قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم ( يويفا ) منح مهمة إدارة مباراة جلطة سراي و الريال للحكم الإيطالي دانييلي أورساتو.

و يعد وجود أورساتو في الميدان فأل خير للنادي الملكي حيث لم يعرف معه الريال إلا الفوز و نظافة الشباك في حضور صافرته في المباريات.

و أدار أورساتو مباراة واحدة من قبل للفريق المدريدي و كانت في الثامن من ديسمبر عام 2015 في المجموعة الأولى أيضاً ( دور المجموعات ) بدوري الأبطال و كانت أمام مالمو السويد.

و عرف الريال سكة الفوز العريض على مالمو أمام أنظار أورساتو بثمانية أهداف دون رد سجلها كريستيانو رونالدو ( سوبر هاتريك ) و كريم بنزيما ( هاتريك ) و هدفاً للكرواتي ماتيو كوفاسيتش.

الأكثر مشاهدة