زيدان

موقع سبورت 360 – رفض السيد زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد اختلاق الأعذار لخسارة فريقه على يد ريال مايوركا في مباراة الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني.

وكان فريق العاصمة الإسبانية قد سقط بالخسارة على يد مضيفه، ريال مايوركا بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء، ليفشل الميرينجي في انتزاع صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني من جديد من غريمه التقليدي، برشلونة بعد فوز الأخير على إيبار بثلاثية نظيفة اليوم.

هدف المباراة الوحيد جاء في توقيت مبكر جداً، وبالتحديد في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب لاجو جونيور، ليتلقى الريال هزيمة في توقيت غير جيد، قبل مواجهة جالاطة سراي التركي الهامة في ملعبه لحساب دوري أبطال أوروبا، في ظل وضعية الفريق المدريدي الصعبة هذا الموسم في مسابقته المفضلة.

زيدان بعد خسارة ريال مدريد في الدوري الإسباني: لا أحب كلمة قلق !

المدرب الشاب تحدث عقب نهاية المباراة قائلاً “الإصابات ليست عذراً. هناك لاعبون ليسوا مصابين، لدينا لاعبين جيدين أكثر أيضاً”.

وأضاف “عندما يأتي دورهم، عليهم أن يظهروا أنهم على المستوى المطلوب ليكونوا هنا”.

وتابع “المشكلة هي أنه يتعين علينا أن نظهر كل 3 أيام أننا جيدون. لن أقول أنني قلق لأنني لا أحب الكلمة، ولكن إذا أردنا الفوز بشيء ما هذا الموسم، فنحن بحاجة إلى الاستمرارية”.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة