أهداف مباراة ريال مايوركا وريال مدريد .. ملخص ونتيجة المباراة

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360 – فشل فريق نادي ريال مدريد في استعادة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالسقوط في مايوركا.

وكان اللوس بلانكوس قد أنهى الشوط الأول من مباراته خارج الأرض ضد ريال مايوركا متأخراً في النتيجة بهدف واحد مقابل لا شيء، ليبقى الحال على ما هو عليه في الفترة الثانية ويفشل الميرينجي في انتزاع الصدارة من جديد من غريمه التقليدي، برشلونة.

الفريق الملكي حل ضيفاً ثقيلاً على مايوركا في مباراة الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني، ولم يستطع كريم بنزيما وزملاؤه تسجيل أي هدف طوال 90 دقيقة.

أهداف مباراة ريال مايوركا وريال مدريد .. ملخص ونتيجة المباراة

وتلقى فريق ملعب سانتياجو بيرنابيو ضربة موجعة قبل نهاية المباراة بـ 16 دقيقة، حيث تعرض الظهير الأيمن الإسباني ألفارو أودريوزولا للطرد، ليكمل الريال المباراة بعشرة لاعبين.

هدف المباراة الوحيد جاء في توقيت مبكر جداً، وبالتحديد في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب لاجو جونيور، ليصعد أصحاب الأرض إلى المركز الرابع عشر، بينما يصبح ريال مدريد ثانياً بفارق نقطة واحدة عن البرسا.

المثير في الأمر أن هدف مايوركا جاء من تسديدة واحدة فقط لهم على المرمى طوال أحداث اللقاء، الذي شهد تفوق الميرينجي رقمياً من خلال تسديد 4 كرات على المرمى، والتفوق في نسبة الاستحواذ: 63% مقابل 37% لمايوركا.

إليكم فيديو هدف ريال مايوركا الوحيد:

وإليكم هدف مايوركا الثاني الملغي بداعي التسلل:

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد ضد مايوركا

موقع سبورت 360 – نزع نادي مايوركا تاج الصدارة عن ريال مدريد، وذلك بعدما تغلب عليه بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني.

وبذلك، يكون ريال مدريد قد تلقى الخسارة الأولى هذا الموسم في الليجا الإسبانية، ليتنازل عن عرش الدوري الإسباني لصالح برشلونة الذي رفع رصيده اليوم إلى 19 نقطة، بعد الفوز على إيبار بثلاثية نظيفة.

وقرر زين الدين زيدان دخول هذه المباراة بتشكيلة هجومية، ففي خط الوسط يتواجد العائد من الإصابة إيسكو ألاركون وخاميس رودريجيز، أما في الخط الأمامي، فسيلعب الثلاثي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور.

الشوط الأول: الارتباك يسيطر على لاعبي ريال مدريد

وسجل هدف المباراة الوحيد، لاجو جونيور في الدقيقة السادسة، بعدما انطلق من منتصف الميدان ليصل إلى مربع العمليات قبل أن يروض الكرة ويسددها تسديدة أرضية زاحفة على يمين الحارس تيبو كورتوا.

وسيطر لاعبو ريال مدريد على مجريات اللقاء، لكن محاولات مايوركا استمرت، ففي الدقيقة 13 أنتي بوديمير الهدف الثاني لأصحاب الأرض، لكن تقنية التحكيم بالفيديو ألغته بعد التأكد من وجود حالة تسلل.

وبعدها ارتبك لاعبو ريال مدريد، ليُحكم أصحاب الأرض قبضتهم على الكرة في منتصف الميدان، وفي الدقيقة 28، سدد دانيل رودريجيز تسديدة قوية لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي كورتوا.

الشوط الثاني.. تغييرات دون جدوى من زيدان

وحاول زين الدين زيدان في الشوط الثاني تعديل أوراقه، من خلال إشراك فيدي فالفيردي وإبراهيم دياز ورودريجو جوس، لكن هذا الأمر لم يأتِ بجديد، إذ وجد لاعبو ريال مدريد صعوبات بالغة في الوصول لمرمى مايوركا.

وتلقى ريال مدريد ضربة موجعة بحصول ألفارو أودريوزولا الظهير الأيمن على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 74، بسبب تدخله بعنف على لاجو جونيور لاعب مايوركا، ليُشهر حكم اللقاء في وجهه البطاقة الحمراء وتتعقد وضعية اللوس بلانكوس.

وبهذا الانتصار يرفع مايوركا رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما توقف رصيد ريال مدريد عند 18 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطة وحيدة عن برشلونة المتصدر.

الأكثر مشاهدة

احتفال لاعبي مايوركا بالهدف

موقع سبورت 360 – أنهى فريق نادي ريال مدريد الشوط الأول من مباراته خارج الأرض ضد ريال مايوركا متأخراً في النتيجة بهدف واحد مقابل لا شيء.

ويحل الميرينجي ضيفاً ثقيلاً على مايوركا في مباراة الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني، ويهدف المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الانتصار من أجل استعادة الصدارة التي انتزعها الغريم التقليدي، برشلونة، بعد فوزه الكبير على إيبار اليوم بثلاثية نظيفة.

كورتوا لا يستطيع الذود عن مرمى ريال مدريد بما يكفي !

شبكة أوبتا المختصة بالأرقام والإحصائيات نشرت إحصائية مثيرة جداً عقب دخول هدف مايوركا في الدقيقة 7 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب لاجو جونيور، تفيد بأن حارس تشيلسي الإنجليزي السابق استقبلت شباكه 9 أهداف من آخر 14 تسديدة على مرماه في اللوس بلانكوس !.

ويتلقى الحارس طويل القامة العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب تلقي شباكه العديد من الأهداف، وسخر البعض من معدل الأهداف الذي يسكن مرماه وقارنوه بالمعدل التهديفي لكريستيانو رونالدو النجم البرتغالي عندما كان يقود هجوم النادي الملكي !.

الأكثر مشاهدة