احتفال لاعبي مايوركا بالهدف

موقع سبورت 360 – أنهى فريق نادي ريال مدريد الشوط الأول من مباراته خارج الأرض ضد ريال مايوركا متأخراً في النتيجة بهدف واحد مقابل لا شيء.

ويحل الميرينجي ضيفاً ثقيلاً على مايوركا في مباراة الجولة التاسعة من عمر الدوري الإسباني، ويهدف المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان لتحقيق الانتصار من أجل استعادة الصدارة التي انتزعها الغريم التقليدي، برشلونة، بعد فوزه الكبير على إيبار اليوم بثلاثية نظيفة.

كورتوا لا يستطيع الذود عن مرمى ريال مدريد بما يكفي !

شبكة أوبتا المختصة بالأرقام والإحصائيات نشرت إحصائية مثيرة جداً عقب دخول هدف مايوركا في الدقيقة 7 من عمر اللقاء عن طريق اللاعب لاجو جونيور، تفيد بأن حارس تشيلسي الإنجليزي السابق استقبلت شباكه 9 أهداف من آخر 14 تسديدة على مرماه في اللوس بلانكوس !.

ويتلقى الحارس طويل القامة العديد من الانتقادات في الفترة الأخيرة بسبب تلقي شباكه العديد من الأهداف، وسخر البعض من معدل الأهداف الذي يسكن مرماه وقارنوه بالمعدل التهديفي لكريستيانو رونالدو النجم البرتغالي عندما كان يقود هجوم النادي الملكي !.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أماط زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، اللثام عن تشكيلة الفريق الملكي، التي ستخوض مساء اليوم السبت، مواجهة ريال مايوركا، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقرر زين الدين زيدان دخول هذه المباراة بتشكيلة هجومية، ففي خط الوسط يتواجد العائد من الإصابة إيسكو ألاركون وخاميس رودريجيز، أما في الخط الأمامي، فسيلعب الثلاثي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور.

وكانت قائمة ريال مدريد لهذا اللقاء، قد شهدت غياب البلجيكي إدين هازارد، والذي رزق بطفله الرابع صباح اليوم، وحصل على إذن من زيدان، وتم ضم ماريانو دياز بدلاً منه لأول مرة هذا الموسم.

ويغيب داني كارفاخال عن هذه المباراة لدواعٍ فنية، أما ناتشو وأسينسيو ومودريتش وكروس وبيل وفاسكيز فلن يشاركوا الليلة بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.

زيدان يدفع بتشكيلة هجومية ضد مايوركا:

وجاءت تشكيلة ريال مدريد على النحو الآتي: تيبو كورتوا، ألفارو أودريوزولا، إدير ميليتاو، سيرجيو راموس، مارسيلو، كاسيميرو، إيسكو، خاميس رودريجيز، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما ولوكا يوفيتش.

الأكثر مشاهدة

سيبايوس يطلب من ريال مدريد تسهيل انتقاله الدائم إلى آرسنال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
داني سيبايوس

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم ريال مدريد داني سيبايوس المعار لآرسنال يجري محادثات مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بشأن مستقبله.

وبصم الإسباني الدولي على انطلاقة رائعة مع آرسنال بعد توقيعه الصيف الماضي على سبيل الإعارة دون خيار الشراء.

سيبايوس الذي كان ركيزة أساسية في خطط أوناي إيمري منذ قدومه من ريال مدريد يرغب في الانتقال بشكل دائم لشمال لندن وقد بدأ في العمل على ذلك بالفعل وواثق من التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد.

نادي ريال مدريد الإسباني يريد 3 أضعاف ما أنفقه لضم داني سيبايوس

انضم سيبايوس إلى ريال مدريد مقابل 14 مليون يورو من ريال بيتيس، ووفقاً لصحيفة “ميرور” فإنهم يريدون على الأقل ثلاثة أضعاف هذا المبلغ (42 مليون يورو) لبيعه من أجل تحقيق ربح وتغطية الأجور التي دفعها للاعب خلال تواجده في سانتياجو بيرنابيو.

ويعتقد أن آرسنال مستعد لعرض مبلغ يقدر بـ 35 مليون يورو تقريبًا من أجل إبقاء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في النادي.

الأكثر مشاهدة