ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أماط زين الدين زيدان، مدرب نادي ريال مدريد، اللثام عن تشكيلة الفريق الملكي، التي ستخوض مساء اليوم السبت، مواجهة ريال مايوركا، ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وقرر زين الدين زيدان دخول هذه المباراة بتشكيلة هجومية، ففي خط الوسط يتواجد العائد من الإصابة إيسكو ألاركون وخاميس رودريجيز، أما في الخط الأمامي، فسيلعب الثلاثي كريم بنزيما ولوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور.

وكانت قائمة ريال مدريد لهذا اللقاء، قد شهدت غياب البلجيكي إدين هازارد، والذي رزق بطفله الرابع صباح اليوم، وحصل على إذن من زيدان، وتم ضم ماريانو دياز بدلاً منه لأول مرة هذا الموسم.

ويغيب داني كارفاخال عن هذه المباراة لدواعٍ فنية، أما ناتشو وأسينسيو ومودريتش وكروس وبيل وفاسكيز فلن يشاركوا الليلة بسبب معاناتهم من إصابات مختلفة.

زيدان يدفع بتشكيلة هجومية ضد مايوركا:

وجاءت تشكيلة ريال مدريد على النحو الآتي: تيبو كورتوا، ألفارو أودريوزولا، إدير ميليتاو، سيرجيو راموس، مارسيلو، كاسيميرو، إيسكو، خاميس رودريجيز، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما ولوكا يوفيتش.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

سيبايوس يطلب من ريال مدريد تسهيل انتقاله الدائم إلى آرسنال

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
داني سيبايوس

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نجم ريال مدريد داني سيبايوس المعار لآرسنال يجري محادثات مع رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز بشأن مستقبله.

وبصم الإسباني الدولي على انطلاقة رائعة مع آرسنال بعد توقيعه الصيف الماضي على سبيل الإعارة دون خيار الشراء.

سيبايوس الذي كان ركيزة أساسية في خطط أوناي إيمري منذ قدومه من ريال مدريد يرغب في الانتقال بشكل دائم لشمال لندن وقد بدأ في العمل على ذلك بالفعل وواثق من التوصل إلى اتفاق مع ريال مدريد.

نادي ريال مدريد الإسباني يريد 3 أضعاف ما أنفقه لضم داني سيبايوس

انضم سيبايوس إلى ريال مدريد مقابل 14 مليون يورو من ريال بيتيس، ووفقاً لصحيفة “ميرور” فإنهم يريدون على الأقل ثلاثة أضعاف هذا المبلغ (42 مليون يورو) لبيعه من أجل تحقيق ربح وتغطية الأجور التي دفعها للاعب خلال تواجده في سانتياجو بيرنابيو.

ويعتقد أن آرسنال مستعد لعرض مبلغ يقدر بـ 35 مليون يورو تقريبًا من أجل إبقاء اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في النادي.

الأكثر مشاهدة

إدين هازارد

يحل ريال مدريد ضيفاً ثقيلاً على ملعب “إيبيروستار” لمواجهة مايوركا اليوم السبت لحساب الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني، والتي يسعى من خلالها لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي وتعزيز موقعه في صدارة الترتيب.

ويغيب عن ريال مدريد العديد من اللاعبين أمام مايوركا، على رأسهم النجم البلجيكي إدين هازارد الذي استقبل مولوده الرابع صباح اليوم، كما يغيب أيضاً كل من لوكا مودريتش، توني كروس، جاريث بيل، لوكاس فاسكيز، ناتشو وماركو أسينسيو بداعي الإصابة، كذلك قرر زين الدين زيدان إراحة داني كارفاخال.

وبعد الإعلان بشكل رسمي عن عدم تواجد هازارد في المباراة، أصبح أمام زين الدين زيدان خيارات عديدة لتشكيل خطي الوسط والهجوم، لاسيما وأن بيل وفاسكيز لن يتواجدا أيضاً، وبالتالي سنشهد مشاركة أحد النجوم الشباب بنسبة كبيرة، وفيما يلي، سوف نستعرض 5 تشكيلات محتملة لريال مدريد في مباراة اليوم:-

4-4-2 دايموند .. الأكثر منطقية

نظراً لعدم وجود كروس ومودريتش، وغياب هازارد وبيل أيضاً، قد يفكر زين الدين زيدان بالابتعاد عن خطة 4-3-3 الشهيرة، والتحول إلى 4-4-2 (دايموند) لزيادة العمق في خط الوسط، والدفع بخاميس رودريجيز وإيسكو معاً.

تيبو كورتوا

أودريوزولا .. راموس .. فاران .. مارسيلو

كاسيميرو .(ارتكاز) .. فالفيردي .. إيسكو .. خاميس (صانع ألعاب)

كريم بنزيما .. لوكا يوفيتش

أجنحة برازيلية

من الخيارات المتاحة بقوة أيضاً هو اعتماد زين الدين زيدان على الجناحيين البرازيليين الشابين، وهما فينيسيوس جونيرو ورودريجز، ويمكن اللعب بخطة 4-3-3 أو 4-2-3-1.

تيبو كورتوا

أودريوزولا .. راموس .. فاران .. مارسيلو

كاسيميرو .. فالفيردي .. إيسكو (أو خاميس)

فينسيوس .. بنزيما .. رودريجو

إقحام إبراهيم  دياز

رغم تجاهله بشكل كامل منذ بداية الموسم حتى بعد عودته من الإصابة، إلا أن إبراهيم دياز يحظى بإعجاب زين الدين زيدان، وهذا اتضح جلياً في نهاية الموسم الماضي.

تيبو كورتوا

أودريوزولا .. راموس .. فاران .. مارسيلو

كاسيميرو .. فالفيردي .. إيسكو (أو خاميس)

فينسيوس .. بنزيما .. إبراهيم دياز

4-4-2 فلات

في هذه الخطة، سيضطر زين الدين زيدان للتضحية بإيسكو وخاميس رودريجيز، والتركيز بشكل أكثر على الأطراف، مع تواجد مهاجمين في الخط الأمامي هما بنزيما ويوفيتش بكل تأكيد.

تيبو كورتوا

أودريوزولا .. راموس .. فاران .. مارسيلو

كاسيميرو .. فالفيردي .. فينيسيوس .. رودريجيو (أو إبراهيم دياز)

بنزيما .. يوفيتش

الخطة المعتادة بتواجد خاميس وإيسكو

من المحتمل أن لا يجازف زيدان بتغيير الخطة المعتادة رغم غياب العديد من اللاعبين الأساسيين، وذلك بحيث يشارك خاميس كمهاجم ثالث على الجبهة اليسرى، ويلعب إيسكو كصانع ألعاب.

تيبو كورتوا

أودريوزولا .. راموس .. فاران .. مارسيلو

كاسيميرو .. فالفيردي .. إيسكو

فينسيوس .. بنزيما .. خاميس

الأكثر مشاهدة