بول بوجبا

موقع سبورت 360 – شوهد بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد وهو في لقاء مع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد وذلك أثناء خضوع النجم الفرنسي لبرنامج علاجي بعد إصابته الأخيرة مما أثار تكهنات جديدة بشان انتقاله المحتمل لريال مدريد.

وارتبط نجم يوفنتوس السابق بالانتقال إلى كتيبة المدرب زين الدين زيدان في العاصمة الإسبانية مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية السابقة.

وتواجد مدرب ريال مدريد في دبي لحضور مؤتمر الذكاء الرياضي الاصطناعي خلال الأيام الماضية.

قلق متزايد في مانشستر يونايتد من لقاء زيدان و بوجبا

وكان لبوجبا الذي تواجد في الإمارات للتخلص من إصابة الكاحل المزعجة الفرصة للحديث بشكلٍ مطول مع المدرب الفرنسي الذي كان يضغط على إدارة ناديه في الصيف للتعاقد مع بطل كأس العالم 2018.

زين الدين زيدان

زين الدين زيدان

وشوهد مدرب المرينجي وهو يتحدث بحماس للاعب الوسط الفرنسي المرموق والذي يعتبر على رأس أولويات زيدان لتدعيم خط وسط النادي الملكي.

وخلال الأشهر القليلة الماضية لم يخفِ بوجبا رغبته في اللعب بقميص ريال مدريد واعترف في مناسبات عدة بأن زيدان كان قدوته في مقتبل شبابه.

كما أثار شقيق لاعب الوسط ماتياس الجدل عدة مرات خلال أحاديثه مع الصحافة الإسبانية عن مدى رغبة زيدان في التوقيع مع شقيقه الأصغر سناً الذي لا يعيش أفضل أيامه على ملعب أولد ترافورد.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

برشلونة وريال مدريد لن يقفا أمام قرار لجنة المسابقات بتأجيل الكلاسيكو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- فجرت وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية منذ لحظات قليلة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير مباراة الكلاسيكوالقادمة بين ريال مدريد وبرشلونة على الأخير كامب نو المقرر لها يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وذكرت صحيفتيماركاوسبورتبجانب شبكة بي ان سبورت أن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني قررت تأجيل الكلاسيكو القادمبين برشلونة وريال مدريد بسبب الظروف الأمنية في إقليم كتالونيا.

وأفادت هذه المعلومات أن لجنة المسابقات قررت تأجيل المباراة حتى يوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم لتلعب أيضاًعلى ملعب كامب نو.

ريال مدريد وبرشلونة غير قادران على الإيقاف أمام قرار لجنة المسابقات

وقالت صحيفةماركاأن ريال مدريد وبرشلونة يعلمان جيداً أن قرار التأجيل يخرج من لجنة المسابقات وبدون تدخل من أحد الأطرافلرفض هذا القرار، ذلك سيكون هذا القرار نهائياً.

ورفض برشلونة وريال مدريد اقتراح آخر أمس بنقل المباراة الأول الذهاب التي كان من المقرر لعبها على كامب نو إلى سانتياجو بيرنابيو،ليكون القرار في النهاية هو تأجيل اللقاء.

وأفادت هذه المعلومات الصادرة من وسائل الإعلام في إسبانيا أن الحالة الأمنية والسياسية في إقليم كتالونيا تسبب ذعرًا كبيراً وبدأ تأثيرهايصل بالفعل إلى كرة القدم والأحداث الرياضية في الإقليم الكتالوني.

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن فتح المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي المنضم حديثاً لباريس سان جرمان الفرنسي معاراً من ميلان الإيطالي، الباب أمام ريال مدريد للانتقال إليه في الصيف بعد تصريحاته الأخيرة.

وبعد صيف طويل ومُعقد على النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فإنه انتقل أخيراً لباريس سان جيرمان ولعب مباشرة مع فريق توماس توخيل مُستغلاً بعض الإصابات والغيابات في صفوفه.

وقال إيكاردي بشأن مستقبله: “أنا يخبر الآن وعلى استعداد للمشاركة من جديد..ولكن عليّ أن أعمل في التدريبات بشكلٍ أقوى لأنني عشت صيفاً صعباً ولست بأفضل حالاتي..إذا واجه باريس الإنتر فسأستعد لذلك بأفضل شكل ممكن فعليّ أن أكون محترفاً وأن أكون قادراً على الدفاع عن ألوان النادي الذي ألعب له..هدفي أن أبذل قصارى جهدي مع باريس وبعد ذلك سأرى ما سيحدث في نهاية الموسم..مازال الوقت مبكراً على قول أي شىء”.

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع ماورو إيكاردي

وأكدت “دون بالون” أن كلمات ماورو إيكاردي بشأن مستقبله مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، توضح أنه لم يتخذ قراراً نهائياً يؤكد على بقائه في حديقة الأمراء خلال الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته، وهو ما يفتح الباب أمام ريال مدريد الذي كان مرتبطاً به بقوة في الصيف.

وذكرت أن النادي الملكي ريال مدريد يبحث عن مهاجم قوي قادر على إضافة المزيد في الخط الأمامي للفريق خاصة وبعد فشل الصربي لوكا يوفيتش في التأقلم حتى الآن، ويرى فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء أن ماورو إيكاردي هو اللاعب المثالي لهذه المهمة في ظل وصول كريم بنزيما إلى عامه الـ31.

الأكثر مشاهدة