برشلونة وريال مدريد لن يقفا أمام قرار لجنة المسابقات بتأجيل الكلاسيكو

  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • G+
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn

موقع سبورت 360- فجرت وسائل الإعلام الإسبانية والعالمية منذ لحظات قليلة مفاجأة من العيار الثقيل بشأن مصير مباراة الكلاسيكوالقادمة بين ريال مدريد وبرشلونة على الأخير كامب نو المقرر لها يوم السادس والعشرين من شهر أكتوبر الجاري.

وذكرت صحيفتيماركاوسبورتبجانب شبكة بي ان سبورت أن لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني قررت تأجيل الكلاسيكو القادمبين برشلونة وريال مدريد بسبب الظروف الأمنية في إقليم كتالونيا.

وأفادت هذه المعلومات أن لجنة المسابقات قررت تأجيل المباراة حتى يوم الأربعاء الموافق الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم لتلعب أيضاًعلى ملعب كامب نو.

ريال مدريد وبرشلونة غير قادران على الإيقاف أمام قرار لجنة المسابقات

وقالت صحيفةماركاأن ريال مدريد وبرشلونة يعلمان جيداً أن قرار التأجيل يخرج من لجنة المسابقات وبدون تدخل من أحد الأطرافلرفض هذا القرار، ذلك سيكون هذا القرار نهائياً.

ورفض برشلونة وريال مدريد اقتراح آخر أمس بنقل المباراة الأول الذهاب التي كان من المقرر لعبها على كامب نو إلى سانتياجو بيرنابيو،ليكون القرار في النهاية هو تأجيل اللقاء.

وأفادت هذه المعلومات الصادرة من وسائل الإعلام في إسبانيا أن الحالة الأمنية والسياسية في إقليم كتالونيا تسبب ذعرًا كبيراً وبدأ تأثيرهايصل بالفعل إلى كرة القدم والأحداث الرياضية في الإقليم الكتالوني.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن فتح المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي المنضم حديثاً لباريس سان جرمان الفرنسي معاراً من ميلان الإيطالي، الباب أمام ريال مدريد للانتقال إليه في الصيف بعد تصريحاته الأخيرة.

وبعد صيف طويل ومُعقد على النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فإنه انتقل أخيراً لباريس سان جيرمان ولعب مباشرة مع فريق توماس توخيل مُستغلاً بعض الإصابات والغيابات في صفوفه.

وقال إيكاردي بشأن مستقبله: “أنا يخبر الآن وعلى استعداد للمشاركة من جديد..ولكن عليّ أن أعمل في التدريبات بشكلٍ أقوى لأنني عشت صيفاً صعباً ولست بأفضل حالاتي..إذا واجه باريس الإنتر فسأستعد لذلك بأفضل شكل ممكن فعليّ أن أكون محترفاً وأن أكون قادراً على الدفاع عن ألوان النادي الذي ألعب له..هدفي أن أبذل قصارى جهدي مع باريس وبعد ذلك سأرى ما سيحدث في نهاية الموسم..مازال الوقت مبكراً على قول أي شىء”.

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع ماورو إيكاردي

وأكدت “دون بالون” أن كلمات ماورو إيكاردي بشأن مستقبله مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، توضح أنه لم يتخذ قراراً نهائياً يؤكد على بقائه في حديقة الأمراء خلال الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته، وهو ما يفتح الباب أمام ريال مدريد الذي كان مرتبطاً به بقوة في الصيف.

وذكرت أن النادي الملكي ريال مدريد يبحث عن مهاجم قوي قادر على إضافة المزيد في الخط الأمامي للفريق خاصة وبعد فشل الصربي لوكا يوفيتش في التأقلم حتى الآن، ويرى فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء أن ماورو إيكاردي هو اللاعب المثالي لهذه المهمة في ظل وصول كريم بنزيما إلى عامه الـ31.

الأكثر مشاهدة

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي

موقع سبورت 360 – قال المدرب الإسباني خافيير كليمينتي أنه كان قريباً من تولي مهمة تدريب فريق ريال مدريد الإسباني في السنوات الماضية.

المدرب الباسكي نجح في الفوز بلقب الدوري الإسباني مع أتليتيك بلباو في منتصف ثمانينات القرن الماضي و كان مدرباً لمنتخب إسبانيا لمدة 6 سنوات في الفترة بين 1992 و 1998.

ريال مدريد أراد التعاقد مع كارهه في الماضي

و صرح مدرب لاروخا السابق لوسائل إعلام إسبانية و تحدث عن شيء كان يحفظه بداخله طوال السنوات الماضية و قال ” كنت قريباً للغاية من تولي تدريب ريال مدريد في التسعينات”.

و نال كليمينتي شهرة واسعة في الشارع الرياضي الإسباني ككاره لريال مدريد و رغم ذلك وقع في حبه رئيس ريال مدريد في التسعينات ، ميندوزا ، و أراد التعاقد معه لتدريب الفريق.

و درب كليمينتي منتخب ليبيا والذي يعد آخر محطة له في عالم التدريب و كانت نهايتها في 2016 علماً بأنه تولى مهمة تدريب الكاميرون أيضاً في عام 2010 فضلاً عن تدريب منتخب صربيا في 2006.

و على صعيد الأندية درب خافيير إسبانيول ، أتلتيكو مدريد ، ريال بيتيس ، ريال سوسيداد ، تينيرفي ، أولمبيك مارسيليا الفرنسي ، بلد الوليد ، و سبورتنج خيخون الذي كان آخر فريق يدربه على صعيد الأندية في الفترة بين فبراير 2012 و حتى يونيو من العام ذاته.

الأكثر مشاهدة