موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “دون بالون” الإسبانية صباح اليوم الخميس، عن فتح المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي المنضم حديثاً لباريس سان جرمان الفرنسي معاراً من ميلان الإيطالي، الباب أمام ريال مدريد للانتقال إليه في الصيف بعد تصريحاته الأخيرة.

وبعد صيف طويل ومُعقد على النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فإنه انتقل أخيراً لباريس سان جيرمان ولعب مباشرة مع فريق توماس توخيل مُستغلاً بعض الإصابات والغيابات في صفوفه.

وقال إيكاردي بشأن مستقبله: “أنا يخبر الآن وعلى استعداد للمشاركة من جديد..ولكن عليّ أن أعمل في التدريبات بشكلٍ أقوى لأنني عشت صيفاً صعباً ولست بأفضل حالاتي..إذا واجه باريس الإنتر فسأستعد لذلك بأفضل شكل ممكن فعليّ أن أكون محترفاً وأن أكون قادراً على الدفاع عن ألوان النادي الذي ألعب له..هدفي أن أبذل قصارى جهدي مع باريس وبعد ذلك سأرى ما سيحدث في نهاية الموسم..مازال الوقت مبكراً على قول أي شىء”.

ريال مدريد يفكر في التعاقد مع ماورو إيكاردي

وأكدت “دون بالون” أن كلمات ماورو إيكاردي بشأن مستقبله مع نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، توضح أنه لم يتخذ قراراً نهائياً يؤكد على بقائه في حديقة الأمراء خلال الموسم المقبل بعد انتهاء إعارته، وهو ما يفتح الباب أمام ريال مدريد الذي كان مرتبطاً به بقوة في الصيف.

وذكرت أن النادي الملكي ريال مدريد يبحث عن مهاجم قوي قادر على إضافة المزيد في الخط الأمامي للفريق خاصة وبعد فشل الصربي لوكا يوفيتش في التأقلم حتى الآن، ويرى فلورنتينو بيريز رئيس القلعة البيضاء أن ماورو إيكاردي هو اللاعب المثالي لهذه المهمة في ظل وصول كريم بنزيما إلى عامه الـ31.

تعرف على مزايا تطبيق سبورت 360

الأكثر مشاهدة